• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اعتبروه عتاب محب تذكيراً بوعد منتظر

سكان «الغربية»: نريد عيادات تخصصية ولا غبار على خدمات «صحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

يطمح ساكنو المنطقة الغربية بمستوى أكثر رقياً للخدمات الصحية التي تقدم لهم، رغم تأكيدهم على أن مستواها جيد جداً في الوقت الحالي. ويعتب أهالي المنطقة “عتاب المحب” على مشغلي الخدمات الصحية، لعدم توفير عيادات متخصصة في كل تجمع سكاني، في ظل تباعد المسافات بين مدن وتجمعات المنطقة، وهو ما أكدت شركة صحة وهيئة الصحة بأبوظبي قبل عام أنهما تعتزمان تنفيذه بما يوفر الراحة لجميع السكان من مواطنين ومقيمين.

تحقيق: محمد الأمين

يعيش القطاع الصحي في المنطقة الغربية التي تشكل مساحتها 80٪ من مساحة إمارة أبوظبي على وقع حركة تطويرية تعتمد في الأساس على حصر حاجيات كل منطقة على حدة مع تحسين وتطويرات المنشآت القائمة، وتوفير خدمات استشفائية تستجيب للمعايير المعتمدة من الهيئات المختصة، وفقاً لمقتضيات الوضع السكاني ومتطلبات السكان.

وتلعب مستشفيات “الغربية” دوراً مهماً في تقديم الخدمات العلاجية الأولية لمراجعيها، كما تحرص شركة صحة وهيئة الصحة أبوظبي على أن تكون الخدمات المقدمة على قدر كبير من الجودة والانسيابية.

ومع ذلك، يشكو بعض الأهالي في الغربية من نقص بعض العيادات التخصصية في مستشفيات ومراكز المنطقة الطبية، ويطالبون بتوفير هذه التخصصات وفتح عيادات تخصصية جديدة تجعل المواطن يتلقى العلاج في مدينته بدلاً من الانتقال إلى أبوظبي.

نواقص ومطالب ... المزيد

     
 

فديت بلادي

الله يعزج يابلادي ويزيد خيرج ويحفظج من كل شر وعين،، ويعز شيوخنا الله يطول بعمارهم ماقصروا والله الشاهد

MAA | 2014-04-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض