• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سكوتلانديارد لـ « الاتحاد »: حددنا هوية عدد من منفذي الاعتداء على الأسرة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

كشف عصام بشير ضابط الإعلام والاتصالات في شرطة سكوتلانديارد، النقاب لـ«الاتحاد» عن أن التحقيقات التي تجريها الشرطة البريطانية في حادثة السطو المسلح على الأسرة الإماراتية الاثنين الماضي أسفرت امس عن تحديد هوية عدد من الجناة. وقال بشير في اتصال هاتفي أجرته «الاتحاد» معه عصر أمس، إن الأدلة التي بحوزة الشرطة وقادت المحققين إلى تحديد هوية عدد من المتورطين، هي أدلة قوية ودامغة على تورطهم في حادثة السطو المسلح التي تعرضت لها الأسرة الإماراتية.

ورفض ضابط الإعلام في شرطة سكوتلانديارد الحديث عن طبيعة تلك الأدلة، كما رفض الإفصاح عن عدد أو جنسيات أو أماكن وجود الجناة الذين توصل المحققون إلى هويتهم.

وقال إن الشرطة لم تلق حتى اللحظة القبض على أي من هؤلاء المتهمين، ليتاح الحديث عن أعمارهم وعددهم وجنسياتهم وأماكن إقامتهم.

ورفض بشدة إبداء الأسباب التي حالت حتى اللحظة دون إقدام الشرطة البريطانية على إلقاء القبض على هؤلاء المتهمين، ملمحاً إلى أن ذلك يعود لعدم التوصل حتى اللحظة إلى تحديد هوية كامل الجناة الذين نفذوا جريمة السطو.

وقال إن الكشف عن أن المحققين توصلوا إلى هوية عدد من الجناة لا يعني بأي شكل من الأشكال تقديم الأسباب التي دفعت إلى تأخير إلقاء القبض عليهم للصحافة، لافتا إلى أن تحقيقات الشرطة في القضايا الجنائية محاطة دائما بالكتمان، ولا يمكن الحديث حول تفاصيلها ومسارها على الملأ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض