• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سائق عائلة يعتدي على طفل بعد تهديده بصور عارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

دبي ( الاتحاد )

استغل (ع.م.ر) عامل من الجنسية الباكستانية «سائق خاص» لدى عائلة خليجية لفترة 5 أشهر غياب رب الأسرة عن عمله خارج الدولة، وواصل اتصاله مع الابن الأكبر البالغ من العمر 13 عاماً، وانتهز فرصة وجوده معه بداخل مركبته، وجرده من ملابسه وصوره فيديو بوساطة كاميرا هاتفه، وهدده فيها بعد ذلك ليرغمه ويجبره على الرضوخ لطلباته الإجرامية.

جاء ذلك، خلال مثول العامل البالغ من العمر 26 عاماً أمام محكمة الجنايات بدبي أمس، للنظر بالاتهامات التي أسندتها له النيابة العامة التي طالبت الهيئة القضائية بمعاقبته بالسجن لمدة 15 سنة عن هتكه بالإكراه عرض المجني عليه، وعقوبة السجن لمدة 7 سنوات لتهديده المجني عليه ببث فيلم الفيديو الذي كان سجله له.

وقالت النيابة العامة: «إن المتهم استغل تصويره للمجني عليه أسوأ استغلال، حيث تمكن بتلك الوسائل الدنيئة من الاعتداء الجنسي على الطفل 4 مرات»، مبينة أنه درج على تهديده بتلك الصور لإرغامه على الرضوخ له، مشيرة إلى أن المتهم أجبر الطفل في المرة الأولى على خلع ملابسه تحت التهديد.

وأظهرت تفاصيل القضية أن الكشف تم عن ذلك بمحض المصادفة، حيث أفاد والد المجني عليه أنه ارتاب من تصرفات ابنه حينما كان متواجدا معه في مطار دبي الدولي، خصوصا عندما ورده اتصال على هاتفه النقال فارتبك وابتعد عنه ليتسنى له التحدث، مشيراً إلى أنه عرف من ابنه تحت إلحاح منه أن المتصل هو السائق الخاص للعائلة الذي سبق له صرفه من العمل قبل نحو 5 أشهر.

وتابع أن تدقيقه بهاتف ابنه كشفت له عن رسائل صوتية كان المتهم يرسلها لابنه يبلغه فيها أنه بانتظاره أمام باب المنزل ليخرج معه ليكتشف الحقيقة المرة بعد أن أبلغه ابنه بكل ما تعرض له من قبل السائق السابق للعائلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض