• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تنفذ ورشة توعية لطالبات حول قيم المواطن الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

نفذت إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع، ورشة عمل توعوية لطالبات زائرات لمكتبة دبي العامة، تحت عنوان “وثيقة قيم وسلوكيات المواطن الإماراتي”.

وأكد الرائد محمد سالم المهيري، رئيس قسم التوعية من الجريمة، المحاضر المشرف على الورشة أن التوعية الأمنية في شرطة دبي ماضية في تصميم وصياغة أهدافها التوعية المتنوعة بشتى الوسائل والأساليب المتاحة للوصول إلى الفئة المستهدفة، مشيراً إلى أن هذا اللقاء مع نخبة من الطالبات من زائرات مكتبة دبي العامة، يأتي ضمن التواصل مع شريحة الطلبة في أماكن غير تقليدية.

وأوضح أن الورشة جاءت حول “وثيقة قيم وسلوكيات المواطن الإماراتي” والمقرة من قبل مجلس الوزراء، والتي تعد من ابرز الوثائق القيمة التي تشمل مجموعة من القيم والأخلاق والسلوكيات العامة، مشيرا إلى أن الوثيقة تم اعتمادها من قبل مجلس الوزراء في دار الاتحاد في 27 من شهر نوفمبر لعام 2012، وتهدف إلى تنشئة جيل إماراتي واعٍ بمسؤولياته وواجباته اتجاه وطنه وأسرته ومجتمعه، وتضم أهم الخصائص والسلوكيات والقيم والمهارات التي ينبغي أن يتحلى بها المواطن الإماراتي.وأشار إلى أن الوثيقة تتطرق لتعريف مفهوم المواطنة بأنه موروث مشترك من المبادئ والقيم والعادات والسلوكيات بين الأفراد في الدولة الواحدة والتي تسهم في تشكيل شخصية المواطن . (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض