• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المعهد الأمني يشارك بمؤتمر سفراء الشباب والمرأة العربية بشرم الشيخ

استعراض تجربة الإمارات بمجال حوكمة القطاع الأمني الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

شارك المعهد الأمني الوطني التابع لوزارة الداخلية في مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العربية، الذي استضافته مدينة شرم الشيخ المصرية، خلال الفترة من 4 إلى 6 أغسطس الجاري، وترأس الوفد العقيد خالد الشامسي رئيس مجلس إدارة المعهد، وعبدالرحمن عبيد البح المدير التنفيذي للمعهد، والدكتورة إيمان كامل المدير الأكاديمي بالمعهد.

وكرم المؤتمر الوفد، حيث تسلم كل من أعضاء الوفد دروع التكريم وشهادات التقدير، وخلال المؤتمر ألقى عبد الرحمن البح كلمة استعرض فيها جهود المعهد في مجال الارتقاء بالقطاع.

ونقل البح رسالة حب وإخاء من شعب دولة الإمارات العربية المتحدة إلى شعب جمهورية مصر العربية الشقيقة، داعيا الله أن يديم علي مصر وشعبها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وقال إن مؤتمر سفراء السلام الدولي للشباب والمرأة العرب فرصة مواتية للاطلاع على تجربة دولة الإمارات في مجال حوكمة القطاع الأمني الخاص، والتي تعتبر تجربة نوعية فريدة في منطقتنا، حيث أثمرت اليوم شراكة استراتيجية وتنسيق فعال بين وزارة الداخلية وشركات «الأمن الخاص» كانت له نتائج بارزة تصب في مصلحة المجتمع الإماراتي مواطنين ومقيمين وزائرين.

وأضاف: كانت انطلاقة مشروع حوكمة قطاع الأمن بتوجيه ورعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية من منطلق رؤية سموه بأن الشركات الأمنية تمثل شريكا أساسيا في منظومة الأمن والاستقرار بالمجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض