• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استجابة لمعايير مشروع تصنيف المراكز

«إقامة الشارقة» تدشن مبنى خدمة المتعاملين الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

افتتح العميد الدكتور عبدالله علي بن ساحوه مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، أمس، المبنى الجديد لخدمة المتعاملين بمقر الإدارة، يرافقه العقيد سالم علي المزيني مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة وعدد من الموظفين.

وأكد حرص الإدارة على دعم وتطوير خدماتها وتلبية متطلبات متعامليها في الحصول على خدمات مميزة تلتزم معايير الجودة الشاملة وفق ما تضمنته أهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية في هذا المجال.

وأعرب العميد عبدالله علي بن ساحوه عن تقديره للاهتمام الذي تبديه وزارة الداخلية في دعم كافة المشاريع الإنشائية والتطويرية لمختلف وحداتها التنظيمية وهو ما ينبثق عن حرص سيدي سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة ودعم سموه لكافة الحلول والمقترحات المطروحة وصولاً إلى تحقيق أعلى معدلات الرضا.

وجاء افتتاح المركز انطلاقاً من حرص الإدارة على الاستجابة لمعايير مشروع تصنيف مراكز تقديم الخدمة والعمل وفق ميثاق خدمة المتعاملين وذلك من حيث التصميم الداخلي للمبنى وقربه من مداخل المتعاملين وجاهزيته، ويتم من خلاله استقبال استفسارات الجمهور الخارجي وتوجيههم لمختلف وحدات الإدارة.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض