• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنظمه «الهلال» في الأسبوع الأول من الشهر المقبل

صندوق الفرج بـ«الداخلية» يشارك في معرض لدعم الموقوفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

يشارك صندوق الفرج، التابع لوزارة الداخلية، في الدورة الثالثة لمعرض عطايا السنوي الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر في الفترة من 5 إلى 7 مايو المقبل؛ والذي سيعود ريعه لسداد مديونيات الغارمين الموقوفين على ذمة قضايا مالية، وتقديم مساعدات لأسرهم.

وثمّن اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج، مبادرة هيئة الهلال الأحمر واختيارها الصندوق كشريك رئيسي لمعرض عطايا، وتسليط الضوء على فئة الغارمين والمعسرين من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية وأسرهم.

ودعا المؤسسات والقطاعات المختلفة ورجال الأعمال وأهل الخير والمحسنين إلى المبادرة لدعم الصندوق خدمة لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وضمان الحياة الكريمة لأسرهم ما يمكنهم من العودة الطبيعية لحياتهم.

وأشار إلى أن المساعدات التي يتكفل الصندوق بها امتداد لمسيرة الدولة في العطاء والعمل الإنساني والخيري المتميز، مؤكداً استمرار الصندوق في دوره الإنساني من خلال برامجه الثابتة والهادفة ضمن جهوده المتواصلة لزيادة دعم مجالات العمل الخيري للنزلاء، وتغطية معظم جوانب العمل الإنساني وترك بصمة واضحة بما يسهم في الارتقاء بمستوى الحياة ورفع العبء عن كاهل المثقلين بالأعباء من النزلاء داخل الإمارات.

وأشار إلى حرص وزارة الداخلية على تعزيز مستوى الرعاية وتحسين الخدمات المقدمة للنزلاء وضمان الحياة الكريمة لهم ولأسرهم؛ تأكيداً على المفاهيم الحديثة لدور المؤسسات العقابية والإصلاحية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض