• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الوحش» الأرجنتيني!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

بوينس آيرس(د ب أ)

طغى الفوز غير المتوقع للاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو على نظيره الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في الدور الأول من منافسات اللعبة البيضاء في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو «ريو 2016، على الأخبار الرئيسية للصحافة الأرجنتينية، التي أشارت إلى أن خروج المصنف الأول عالمياً تسبب في «سعادة بالغة».

«وحش»، كان هذا هو العنوان الرئيسي لصحيفة «أوليه» الرياضية الأرجنتينية، التي أكدت أن دل بوترو «تسبب في صدمة للأولمبياد بعد أن هزم ديوكوفيتش في مجموعتين وتركه يبكي».

وكان اللاعب الصربي يسعى للفوز بالميدالية الذهبية الأولى له في الأولمبياد، والتي تعد الإنجاز الوحيد، الذي لم يحققه حتى الآن خلال مسيرته الناجحة. وأشارت صحيفة «لا ناسيون» إلى أن دل بوترو، الذي عاد مجدداً للملاعب بعد غياب طويل بسبب خضوعه لإجراء عمليات جراحية في رسغ اليد كان «صاعقاً»، وأضافت:«دل بوترو القديم عاد للظهور».

ومن جانبها، أكدت صحيفة «كلارين» أن الفوز، الذي حققه دل بوترو، تسبب في «سعادة بالغة» بعد أن حقق «نتيجة صادمة»، وتابعت الصحيفة الأرجنتينية قائلة:«لقد عاد خوان مارتين دل بوترو لتستعيد الأرجنتين أيضاً أحد أفضل رياضييها». وتفوق الانتصار، الذي حققه دل بوترو، المصنف الرابع سابقاً و144 حالياً على مستوى العالم، في صداه عبر وسائل الإعلام على انتصارات منتخبي الأرجنتين لكرة السلة وكرة القدم، اللذين يعدان الأكثر تفضيلاً بالنسبة للجماهير الأرجنتينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا