• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفاة مواطن وهندي وإنقاذ أفغاني في 3 حوادث غرق بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

توفي مواطن وآخر هندي الجنسية، كما أصيب ثالث من الجنسية الأفغانية، في ثلاثة حوادث غرق أمس ومساء أمس الأول بالشارقة.

وتلقت غرفة العمليات بلاغاً بوفاة مواطن في العقد الخامس من العمر، غرقاً، وتم استخراج جثمانه من البحر، وأقيمت عليه صلاة الجنازة ودفن ظهر أمس بالشارقة.

وفي الواقعة الثانية، توفي شخص من الجنسية الهندية، 23 عاماً، غرقاً، كما تم إنقاذ شخص آخر من الجنسية الأفغانية، 25 عاماً، في حادثين منفصلين أمس الأول على شاطئ الخان، حيث تم استخراج جثة الأول وتحويلها إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة للقيام بالإجراءات القانونية للتصريح بدفنها.

كما تم تحويل الأفغاني إلى مستشفى القاسمي بالشارقة بعد إنقاذه من الغرق من قبل فرق الإنقاذ على شاطئ الخان، حيث يرقد حالياً في غرفة العناية المركزة بالمستشفى لتلقي العلاج.

وأفادت إدارة المستشفى بأن قسم الطوارئ استقبل الحالة أمس الأول، وأن حالته تعتبر بالغة، وتم وضعه تحت التنفس الصناعي في العناية المركزة، وسيظل تحت الرعاية الفائقة خلال الفترة المقبلة للتأكد من استقرار حالته.

يذكر أن شاطئ الخان شهد عدداً من حالات الغرق خلال الفترات الماضية، من بينها وفاة رجلين إيرانيين، أحدهما يبلغ من العمر 45 عاماً، والثاني 63 عاماً، ورجل عربي، 39 عاماً، بعد أن جرفته مياه البحر إلى الداخل، كما ضمت القائمة رجلاً من الجنسية الروسية، 61 عاماً، وسيدة مسنة من الجنسية الأرمينية تبلغ من العمر 75 عاماً أثناء السباحة.

وكانت شرطة الشارقة قد ناشدت الجمهور بعدم ارتياد الشواطئ المحظورة السباحة فيها، حرصاً على سلامتهم، لافتة إلى أنه على الرغم من الجهود التي تبذلها للحد من حوادث الغرق، فإن البعض لا يلتفتون إلى تلك النصائح والإرشادات ولا يعيرونها اهتماماً. وطالبت الجمهور ومرتادي الشواطئ بقراءة اللوحات التنبيهية والإرشادية الموجودة على الشواطئ التي كتبت بلغات عديدة، والعمل بمقتضاها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض