• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نتج عنها وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين

« شرطة الشارقة »: مشاجرة الصجعة بسبب خلافات على بيع الديزل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن سبب المشاجرة التي شهدتها منطقة الصجعة الصناعية، الخميس الماضي والتي نتج عنها حالتا وفاة وخمسة مصابين، أن سببها يعود لخلافات حول بيع الديزل، مشيرة الى أنها وبالبحث والتحري وجمع المعلومات ألقت القبض على خمسة أشخاص من الجنسية الباكستانية كانوا قد شاركوا في المشاجرة.

وأفادت، في تفاصيل الواقعة التي نشرتها « الاتحاد » أمس أن المشاجرة سبقها مشادات كلامية نشبت بين الأشخاص وتطور الأمر إلى استخدام السلاح الأبيض والقطع الحديدية والخشبية نتج عنها وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين، تعرض أربعة منهم لإصابات بليغة وآخر لإصابات متوسطة.

وأشارت شرطة الشارقة إلى أن دوريات الأنجاد وفريق من إدارتي التحريات والمباحث الجنائية والمهام الخاصة ومسرح الجريمة ومناوبي مركز شرطة الصجعة الشامل والإسعاف الوطني، توجهوا إلى موقع المشاجرة حيث تبين وفاة شخصين باكستانيين، 33 عاماً، و27 عاماً في موقع المشاجرة اثر تعرضهم لطعنات في الصدر والبطن أدت إلى نزيف حاد تسبب بوفاتهم على الفور.

وأضافت أن هناك خمس إصابات في صفوف أشخاص من جنسية المتوفين نفسها تراوحت بين البليغة والمتوسطة نقلوا على أثرها بواسطة الإسعاف الوطني إلى مستشفيي الكويتي والقاسمي لتلقي العلاج اللازم، وتشير التقارير الطبية إلى وجود عدة طعنات وجروح قطعية في أجساد عدد من المصابين ادخلوا على أثرها إلى العناية المكثفة، كما تطلب التدخل الجراحي لإنقاذ حياة واحد منهم.

وحذرت شرطة الشارقة من استخدام الأسلحة البيضاء وما ينتج عنها من إصابات جسيمة وخطيرة تعرض حياة الآخرين وسلامتهم للخطر، مؤكدة أن الشرطة لن تتهاون مع أي شخص يرتكب مثل هذه الأفعال غير القانونية التي تعد دخيلة على مجتمعنا. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض