• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد سعادته للمشاركة في الأولمبياد للمرة الخامسة

الملولي: لا أعرف المستحيل.. وهدفي الـ« 10 كم» في كوباكابانا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

أبدى السباح التونسي الشهير أسامة الملولي سعادة بالغة بالعودة مجدداً للمشاركة في دورات الألعاب الأولمبية، مؤكداً أنه يحرص تماماً على زيادة رصيده من الميداليات الأولمبية عبر النسخة الحالية، وقال السباح التونسي: «أنا سعيد للغاية بالعودة للأولمبياد للمرة الخامسة على التوالي ولشرف تمثيل بلادي، تدربت أربع سنوات وبشكل يومي لكي أستطيع القدوم إلى هنا لرفع الراية الوطنية عاليا، إنه تحد كبير وحلم هائل لحصد مزيد من الميداليات».

وأوضح : «في لندن، حققت المستحيل وحصلت على ميدالية في المسبح وأخرى في المياه المفتوحة. أسامة الملولي 2012 ليس كأسامة 2016، ولكن بإذن الله، لا يوجد شيء مستحيل، واجبي كرياضي هو رفع سقف التحديات».

وأضاف: «سباق 1500 متر سيكون يوم السبت المقبل ، ولم أتخذ بعد القرار بالمشاركة فيه خاصة وأن سباق عشرة كيلومترات سيكون بعدها بثلاثة أيام فحسب. وهدفي هنا هو سباق عشرة كيلومترات في كوباكابانا أحد أشهر شواطئ العالم. ستكون منافسة شيقة ومثيرة وأريد أن أشرف تونس والعرب والمسلمين وأكون قدوة للسباحين الناشئين».

وأشار الملولي: «لست من المرشحين البارزين للتتويج في سباق عشرة كيلومترات واعتدت أن أكون كذلك لأن هذا يعطيني الكثير من الراحة، هناك عدة أسماء مرشحة لصعود منصة التتويج من سباحي أميركا والصين، إنني الآن في الثانية والثلاثين من عمري، وهذا هو قانون الطبيعة وأدرك هذا وأعرف جيدا ما لي وما عليّ».

وأكد الملولي: «سأحدد مشاركتي من عدمها في سباق 1500 متر طبقا لمقاييس عملية خاصة، وكما قلت إن سباق عشرة كيلومترات سيأتي بعدها بثلاثة أيام فحسب. في أولمبياد لندن كان لدينا الوقت المناسب للراحة بين السباقين و لن نستبق الأحداث وسنرى كيف تسير الأمور». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا