• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكدت أهمية حملاتها في التوعية وتطبيق القانون

«صحة أبوظبي» تحرر 4 آلاف مخالفة فورية العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

هالة الخياط (أبوظبي)

شهدت الأشهر الأولى من العام الحالي، تكثيفا للحملات التفتيشية التي نفذتها إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي، والتي تهدف إلى نشر الوعي من جهة وتطبيق المخالفات القانونية من جهة ثانية.

ووجهت الإدارة منذ بداية العام الحالي وحتى منتصف الشهر الجاري 3 آلاف و864 مخالفة فورية، تجاه عدد من السلوكيات السلبية التي تسيء للمنظر الحضاري للمدينة.

وكشف خليفة محمد الرميثي مدير إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي، أن أبرز السلوكيات التي تم تحرير مخالفات فورية بشأنها منذ بداية العام الحالي، كان إلقاء ووضع أو ترك المخلفات أو القاذورات بجميع أنواعها، حيث وجه المفتشون في الإدارة ألفين و375 مخالفة لهذه السلوكيات منذ بداية العام الحالي وحتى منتصف الشهر الجاري، وكان أغلبها في شهر يناير، حيث تم توجيه 945 مخالفة في ذات الشأن.

وقال الرميثي في تصريح لـ «الاتحاد»، إن إدارة الصحة العامة تحرص على أن يكون نشر الوعي وتطبيق المخالفات القانونية يسيران في خطين متوازيين، مشيرا إلى أن الشق الأول جزء لا يتجزأ من تطبيق القانون، وهو تعريف الجمهور بالمخالفات وبنود القانون والغرامات وتحذيرهم قبل مخالفتهم، إذ إن الإدارة لا تهدف إلى جمع الأموال من المخالفات، وإنما الحد من المخالفات وردع المخالفين، مؤكداً حرص الإدارة على تنفيذ حملات تفتيشية مكثفة على كل المناطق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض