• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ليتوانيا تُسقط البرازيل بالرميات الحرة في الثواني الأخيرة

«ماتادور السلة» ضحية «العودة الرائعة» للكروات!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

حقق المنتخب الكرواتي عودة رائعة، وقلب الطاولة على نظيره الإسباني وصيف بطل النسختين الأخيرتين، وذلك بالفوز عليه 72-70 أمس الأول في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كرة السلة للرجال في أولمبياد ريو 2016.

وبدت إسبانيا التي خسرت نهائي 2008 و2012 على يد الولايات المتحدة، إضافة إلى نهائي 1984 أمام المنتخب ذاته، في طريقها للخروج فائزةً، لأنها لم تتخلف إلا في الثواني الأولى صفر-4، قبل أن تستلم زمام المبادرة، وتهيمن على المباراة بشكل مطلق حتى الربع الأخير.

لكن الكرواتيين عادوا بقوة إلى اللقاء، وتمكنوا من تقليص الفارق تدريجياً وصولاً إلى استعادة التقدم للمرة الأولى منذ أول دقيقة و50 ثانية من اللقاء بسلة استعراضية من لوكا بابيتش، بعد مرور نحو 4 دقائق على الربع الحاسم.

وتحلى الإسبان بالروح الرياضية بعد اللقاء، وقال لاعبهم الجديد نيكولا ميروتيتش: أولاً، أريد أن أهنئ المنتخب الكرواتي على الفوز الرائع، أعتقد أنها كانت مباراة صعبة وتوقعنا أصلاً مباراة صعبة، لعبنا بطريقة رائعة في الشوط الأول، خصوصاً من الناحية الدفاعية، أما الشوط الثاني فلم يكن كما كنا نتوقع.

أما المدرب الإيطالي للمنتخب الإسباني سيرجيو سكاريولو فقال أيضاً: أريد تهنئة الفريق الكرواتي. يتحدون المنافس لإجباره على التسديد من الخارج ويحمون المنطقة الملونة «تحت السلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا