• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجماهير تهتف ضد نيمار ورفاقه بعد التعادل الثاني

«أسود الرافدين» ترقص «السامبا» في البرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

واصل المنتخب العراقي عروضه القوية وانتزع تعادلاً ثمنياً في ستاد ماني جارينشيا من المنتخب البرازيلي وسط جماهيره ، وبهذا التعادل تلقت طموحات أصحاب الأرض لإحراز الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم للمرة الأولى في دورات الألعاب الأولمبية، لطمة قوية بالتعادل السلبي الثاني على التوالي للفريق في المسابقة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «ريو دي جانيرو 2016».

سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي مع نظيره العراقي مساء أمس الأول في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للمسابقة.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى نقطتين متساوياً مع نظيره العراقي، حيث يقتسم الفريقان المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الدنماركي الذي انفرد بصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، بعد تغلبه على منتخب جنوب أفريقيا في مباراة أخرى بهدف نظيف سجله روبير سكوف في الدقيقة 69.

وقدم أسود الرافدين عرضاً قوياً من البداية للنهاية كعادتهم في اللقاءات الكبيرة، وعلى الرغم من حماس جماهير السامبا طوال المباراة ظهر المنتخب العراقي منظماً بين خطوطه ومتماسكاً، ونجح في الحد من خطورة نيمار ورفاقة وبمرور الوقت تسرب اليأس لأصحاب الأرض أمام صلابة الدفاع وبراعة الحارس العراقي.

وإذا كان الحظ قد عاند المنتخب البرازيلي عندما ذهبت تسديدة ريناتو أوجوستو عالياً في الوقت بدل الضائع للمباراة، علماً بأن العارضة تصدت لتسديده أخرى من اللاعب نفسه في الدقيقة 44، إلا أن القائم حرم العراق من هدف مؤكد عندما تصدى لتسديده مهند عبد الرحمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا