• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

برعاية منصور بن زايد

«خليفة الإنسانية» تفتتح «العودة للمدارس» بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

عجمان (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، افتتحت المؤسسة في عجمان معرض «العودة للمدارس» الذي يحتوي على مختلف المستلزمات المدرسية، إضافة إلى بيع الزي المدرسي الرسمي.

ويقام المعرض، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ووزارة التربية والتعليم في صالة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في عجمان.

يأتي تنظيم المعرض، استعدادا لبدء العام الدراسي 2016 - 2017 فيما يستمر مدة خمسة أيام، اعتباراً من السابع من شهر أغسطس الحالي إلى 11 من الشهر، ويبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.

وقال محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عقب افتتاحه معرض العودة للمدارس: إن المعرض يعد مبادرة جديدة من المبادرات التي تهم الطلبة لتوفير اللوازم المدرسية بأسعار مخفضة تناسب الجميع، موضحا أن المؤسسة تسعى من خلال المعرض إلى توفير الوقت والجهد على الطلبة وذويهم ليجدوا احتياجاتهم المدرسية في مكان واحد.

وأوضح أن المؤسسة أخذت في الحسبان، بالتنسيق مع المؤسسات المشاركة في المعرض توفر تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية تناسب جميع الأعمار في المراحل الدراسية كافة، وأن تكون الأسعار مراعية للظروف والاعتبارات الاقتصادية للأسر، حرصاً منها على تخفيف الأعباء المالية التي قد تثقل كاهلهم.

وأشاد الخوري، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة والجهود التي بذلت لإنجاح المعرض، موجهاً الشكر إلى الجهات المشاركة في المعرض وهي: وزارة التربية والتعليم، وليدر سبورت للتجارة، والنشاما للملابس الرجالية، والغواص والطواش، بجانب مكتبتي دار الحرمين ودبي للتوزيع وغرياف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض