• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حبيب يواجه فريقه القديم للمرة الثانية

الفردان يواصل البحث عن هدفه الأول مع «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

ستكون مواجهة اليوم للأهلي أمام ضيفه النصر ضمن الجولة 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، هي الثانية لحبيب الفردان لاعب وسط «الفرسان» أمام فريقه السابق «العميد»، والذي استهل معه مشواره الاحترافي في العام 2009، وكان الفردان شارك في مباراة الفريقين في الدور الأول والتي جرت على ملعب النصر وانتهت بخسارة فريقه الجديد 1- 2.

ويواصل الفردان خلال مواجهة اليوم مشوار البحث عن هدفه «الرسمي» الأول بقميص الفرسان في المباراة الثالثة والعشرين التي يخوضها مع الفريق على المستوى المحلي، من بينها 22 مباراة في الدوري، إضافة إلى مشاركته كبديل في مباراة «سوبر» الخليج العربي أمام العين، وهي المرة الأولى التي يفشل فيها الفردان في التسجيل خلال 6 مواسم متتالية في دوري المحترفين.

وعبر الفردان عن أمنياته أن تشهد مباراة النصر استمرار حالة التحسن الفني لفريقه، والتطور نحو الأفضل، وقال: «هدفنا أن نحافظ على مستوانا بعد الفوز الأخير على الإمارات، ونسعى لتحسين صورتنا أكثر، وفي نفس الوقت، نصلح من أخطائنا قبل المواجهة الآسيوية المقبلة».

وشدد نجم الأهلي على حسن العلاقة التي تربطه بفريقه السابق النصر، سواء على مستوى الإدارة أو اللاعبين وكذلك جماهيره، وقال: «تربطني علاقات طيبة مع الجميع في نادي النص، وسأكون سعيداً بمشاهدة ولقاء زملائي السابقين في الملعب».

المواجهة الأولى بين بانيد والجابر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا