• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

إسبانيا

إلتشي يفرط بنقاط الاطمئنان أمام ليفانتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

فرط إلتشي بفوز الاطمئنان على مشواره في دوري الأضواء، واكتفى بالتعادل مع ضيفه ليفانتي 1-1 أمس الأول في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم إلتشي على ضيفه في الدقيقة 63، عبر الغاني ريتشموند بواكييه، لكن أنخيل دياز أدرك التعادل في الدقيقة 74.

ورفع التشي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتاً، بفارق 4 نقاط عن منطقة الخطر قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم، فيما أصبح رصيد ليفانتي 42 نقطة في المركز التاسع موقتا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

ويخوض أتلتيكو مدريد، اختباراً صعباً عندما يحل على فالنسيا الثامن في قمة المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري اليوم، في اسبوع بالغ الأهمية يخوض فيه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ويمني فريق العاصمة النفس باجتياز عقبة فالنسيا لضرب عصفورين بحجر واحد، الأول هو الاقتراب أكثر من احراز اللقب الأول في الليجا منذ عام 1996 عندما نال الثنائية (الدوري والكأس المحليان)، والثاني رفع معنويات لاعبيه قبل رحلته إلى لندن لمواجهة تشلسي الانجليزي الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي يسعى إلى بلوغ مباراتها النهائية للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ عام 1976. ويتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 85 نقطة بفارق 4 نقاط أمام برشلونة.

وتنتظر برشلونة مهمة صعبة أمام مضيفه فياريال السابع والذي ينافس على مقعد في مسابقة الدوري الأوروبي. ويلعب اليوم أيضا إسبانيول مع الميريا، وأتلتيك بلباو مع إشبيلية. وتختتم المرحلة غداً بلقاء سلتا فيجو مع بلد الوليد.

(مدريد - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا