• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرنسا

نانت يوجه ضربة لحظوظ مرسيليا القارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

وجه نانت ضربة لحظوظ ضيفه مرسيليا بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» الموسم المقبل، وذلك بعدما أجبره على التعادل 1-1 أمس الأول في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان مرسيليا البادئ بالتسجيل عبر فلوريان توفان (30) لكن نانت الذي ضمن بقاءه في دوري الأضواء، أدرك التعادل بواسطة التوجولي سيرج جاكب (64) الذي حرم الضيوف من نقطتين ثمينتين لصراعهم مع سانت إتيان وليون على المشاركة في المسابقة الأوروبية الثانية.

وستكون نقاط الفوز على سوشو المتواضع كافية لباريس سان جيرمان لضمان احراز لقبه الثاني على التوالي في الدوري اليوم، فبعدما منح بليز ماتويدي فريقه سان جيرمان فرصة أخرى لحسم اللقب لمصلحته عندما قاده لفوز قاتل على ضيفه المتواضع إيفيان 1- صفر الأربعاء الماضي في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين، أصبح مصير فريق العاصمة بين يديه. وكان سان جيرمان الذي تأسس منذ فترة قصيرة نسبيا في 1970، أحرز لقب الدوري ثلاث مرات في 1986 و1994 و2013، وكأس فرنسا 8 مرات وكأس الرابطة 3 مرات وكأس الكؤوس الأوروبية 1996.

وكان فريق العاصمة الفرنسية قريبا من بلوغ نصف نهائي البطولة الأوروبية بعد أن قدم عرضاً كبيراً في ذهاب دور الثمانية، محققاً فوزاً مهماً على الفريق اللندني في الذهاب 3-1 في باريس، لكنه فشل في التسجيل إيابا ليفوز الأخير 2- صفر ويخطف منه بطاقة التأهل. وفي باقي المباريات، يلعب اليوم ليون مع باستيا، وليل مع بوردو. (باريس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا