• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يتوّج الفائزين في بطولة قفز الحواجز

الرميثي ينتزع الجائزة الكبرى ويكسب السيارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

توّج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات أمس الفائزين بمنافسات اليوم الثاني لبطولة سموه لقفز الحواجز، لشوط الخيول العربية الأصيلة، حيث انتزع لقب الشوط الفارس عبدالعزيز المرزوقي من إسطبلات نادي تراث الإمارات، على صهوة الجواد راهف، وحقق المركز الثاني الفارس علي عبدالله الرميثي من إسطبلات نادي عجمان على صهوة الجواد عارف، وحل في المركز الثالث الفارس خالد علي الجنيبي، من إسطبلات الوحدات المساندة التابعة للقوات المسلحة على صهوة الجواد جابر.

وبعد أن استمع سموه لشرح واف عن مشاركتهم في البطولة والتقاط صورة تذكارية معهم، هنأهم سموه على فوزهم ومثابرتهم وحماستهم لتعزيز فروسية الإمارات، متمنياً لهم مستقبلاً مزدهراً في عالم فروسية قفز الحواجز.

وكان قد تم تتويج الفارس راشد محمد الرميثي من إسطبلات أبوظبي للفروسية بكأس سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لقفز الحواجز (الجائزة الكبرى)، على صهوة الجواد كايسون، ونال الرميثي جائزة عينية عبارة عن سيارة حديثة، وعبر الرميثي عن سعادة بالغة وسط فرحة عارمة من زملائه، وقال: «هذه الجائزة التي تحمل اسم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان هي أغلى وسام رياضي بالنسبة لي».

حضر المنافسات وحفل تتويج الفائزين الشيخ ماجد الخاطري، والشيخ جمال النعيمي، والشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان وعلي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة في النادي وجمهور كبير.

وكان في وقت سابق قد تم تتويج الفائزين في عدد من أشواط البطولة حيث توّج الفائزين بشوط الخيول العربية الأصيلة من 4 إلى 5 سنوات، وانتزع لقب الشوط الفارس عبدالعزيز المرزوقي على صهوة الجواد أوغلي، ونالت المركز الثاني الفارسة الدنماركية تينا لوند، على صهوة الجواد كيداو، وحل في المركز الثالث الفارس فرهند صادقي على صهوة الجواد جيكي.

كما تم تتويج الفائزين بشوط المبتدئين المستوى الرابع، وحصد اللقب الفارس سعيد محمد المازمي على صهوة الجواد كلارك سيلفر دولار، وجاء ثانياً الفارس نهيان التبالي، على صهوة الجواد كوليندا، وحل ثالثاً الفارس طارق محمد أيوب، على صهوة الجواد سلسا دورسيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا