• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أليجري: الفوز بهدف لا يحسم التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

تورينو (أ ف ب)

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري أن فريقه يملك أفضلية صغيرة على موناكو الفرنسي لبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيراً إلى أن المهمة ستكون صعبة إيابا الأربعاء المقبل. وقال أليجري عقب فوز فريقه 1-صفر: «نملك أفضلية صغيرة ولكن المهمة لن تكون سهلة، موناكو أظهر هذا المساء انه منظم جيد جداً في الدفاع، ويملك مؤهلات فنية وبدنية في الهجوم، لا يهجمون بإعداد كبيرة من اللاعبين، ولكن المهاجمين أو الثلاثة مهاجمين في الأمام ممتازون جداً».

وأضاف: «عانينا في الدقائق العشرين الأولى ولكن فريقنا لعب بطريقة أفضل بعد ذلك، وفي الشوط الثاني لم نسمح لهم بفرص كثيرة باستثناء فرصتين واحدة من ركلة حرة والثانية من هجمة مرتدة». وتابع: «أعتقد أن النتيجة عادلة، ولكن الفوز بهدف وحيد ليس كافياً، من أجل التأهل، يجب تسجيل الأهداف».

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كانت المباراة مملة، قال: «على الذين يرغبون في الاستمتاع الذهاب إلى السيرك، أنا عندما ألجأ دكة البدلاء فذلك ليس من أجل الاستمتاع، ولكن من أجل بلوغ نصف النهائي، في بعض اللحظات كانت المباراة جميلة وفي لحظات أخرى لم تكن كذلك، ولكن هذه المباريات تلعب بتوازن دقيق، فريقي أعجبني في النهاية، لأنه عرف كيف يدافع دون أن تهتز شباكه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا