• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أنشيلوتي:

مباراة متكافئة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

مدريد (د ب أ، أ ف ب)

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن عدم رضاه عن تعادل فريقه سلبيا مع مضيفه أتلتيكو في ذهاب دور الثمانية لأبطال أوروبا. وقال: «النتيجة ليست جيدة». وتابع أنشيلوتي: «لقد لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول وكان ينبغي أن نحرز أهدافا ولكننا سعداء بالأداء». وأضاف: «علينا أن نحاول تكرار الأداء الذي قدمناه في الشوط الأول خلال مباراة الإياب على ملعبنا».

واعترف أنشيلوتي أن الشوط الثاني من المباراة كان مختلفا حيث عانى فريقه بشكل كبير بعد أن أضاع فرصة التقدم في الشوط الأول بعدم استغلال فرص التسجيل التي سنحت له. وكاد الويلزي جاريث بيل أن يضع الفريق الملكي في المقدمة في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول في أخطر فرص المباراة على الإطلاق، إلا أن براعة حارس أتلتيكو العملاق جان أوبلاك حالت دون ذلك.

وأردف أنشيلوتي قائلا: «أعتقد أن أوبلاك أدى بشكل جيد في هذا الموقف وتصدى للكرة بشكل رائع.. بيل قام بما يجب عليه فعله ولكن كان هناك حارسا كبيرا في الناحية الأخرى». ويرى أنشيلوتي أن أتلتيكو مدريد يعتبر من أفضل فرق العالم في الناحية الدفاعية وهذا ما مكنه من الحفاظ على التعادل أمام فريقه في أربع مباريات هذا الموسم. وأشار المدرب الإيطالي المخضرم إلى أن فريقه يعاني كثيرا لإيجاد الحلول أمام أتلتيكو مدريد، مؤكدا أن أوبلاك قام بعمل رائع. وقال: حصلنا على فرص كثيرة للتسجيل ولكننا لم نترجمها إلى أهداف، ولكن بعد هذه المباراة التي قدمناها لدينا ثقة في مباراة الإياب حيث يتعين علينا تكرار العرض ذاته وإيجاد الحل للفعالية أمام المرمى. وأضاف: «في الشوط الأول، كنا نستحق أفضل من التعادل، والشوط الثاني كان مختلفا لأن أتلتيكو ضغط أكثر فكانت المباراة متكافئة. وتابع: “أتلتيكو يعتبر بين أفضل الفرق في العالم عندما يتعلق الأمر بالدفاع، وبالتالي كان إيجاد الحلول صعبا بالنسبة لنا، حصلنا على فرص في الشوط الأول، ولكن (حارس المرمى) أوبلاك قدم مباراة كبيرة». وختم: «كانت هناك الكثير من الاحتكاكات في المباراة، لكن الحكم عرف كيف يديرها ويفرض الهدوء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا