• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكاديمية جوائز التميز تكرم الفائزين بمسابقة المواقع الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

تكرم أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية في التاسع والعشرين من أبريل الجاري الفائزين في دورتها الحادية عشرة من مسابقة درع المواقع الإلكترونية العربية.

وسيتم خلال الحفل الذي سيقام في دبي تكريم الفائزين من كل من الإمارات والكويت وقطر وسلطنة عمان والأردن ولبنان والسعودية ومصر.

وأعرب بيار مكرزل رئيس الأكاديمية عن سعادته بتكريم أصحاب المواقع الإلكترونية الفائزة في المسابقة في دورتها الحالية، مؤكداً أن «جائزة درع المواقع العربية» تعد الأكبر بالنسبة للمواقع الإلكترونية في العالم العربي.

وأشار إلى أن هذه الجوائز تم تخصيصها من قبل أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية بالتعاون مع مايكروسوفت واتحاد منتجي برامج الكومبيوتر في منطقة الشرق الأوسط منذ 11 سنة لمنح جوائز الإبداع في تصميم المواقع وتطويرها وقدرات مالكي المواقع في إظهار إبداعاتهم من خلال مسابقة الموقع الأفضل في العالم العربي. وأوضح أنه تفرعت عن المبادرة العملاقة مسابقات متخصصة وأهمها مسابقة درع الحكومة الإلكترونية العربية وتشكل أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية اليوم الدرع التنظيمي لهذه المسابقات.

وأكد رئيس الأكاديمية أن عملية اختيار المواقع الإلكترونية الفائزة على شبكة الإنترنت تمت من قبل هيئة خبراء وفنيين عرب وإقليميين على أساس المعايير الأساسية مثل الجانب الإبداعي وسهولة الاستخدام وهيكل الموقع والتفاعل معه وجماليات التصميم المرئي فضلا عن المحتوى، فضلا عن أن مسالة التقييم تعتمد المعايير العالمية التي تعتمدها منظمة «الاسكوا» وهي إحدى منظمات الأمم المتحدة الناشطة في المنطقة العربية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا