• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً لافتتاح «دبي باركس أند ريزورتس»

«كل عجائب الكون».. تنطلق من قلب الصحراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

ضمن الحملة المستمرة لافتتاح المدينة الترفيهية «دبي باركس أند ريزورتس» أكتوبر المقبل، تستعد إدارة المشروع خلال الأيام المقبلة لإطلاق أغنية خاصة بهذه الوجهة المتفردة في الشرق الأوسط لتكون الشعار الرسمي لها. والأغنية وعنوانها «كل عجائب الكون»، هي ثمرة التعاون مع الفائز بجائزة الأوسكار المؤلف الموسيقي آلان مينكن، وتروي قصصاً عن مشاعر البهجة والدهشة والضحك التي تجتمع في آل«باركس». وتترافق مع الموسيقى المصاحبة للفيلم القصير الذي يضيء على متنزهات «دبي باركس آند ريزورتس»، «موشنجيت»، «بوليوود باركس»، «ليجولاند»، «ليجولاند ووتر بارك»، فندق لابيتا و«ريفرلاند» مجمع المطاعم المتكامل الذي يربط بين أجزاء المنتجع الترفيهي. وتعرض الأغنية برنامج الترفيه التفاعلي الذي تقوم عليه التدريبات، استعداداً للافتتاح، ويمكن مشاهدتها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بال «باركس»، ونظام ice الترفيهي على متن طيران الإمارات.

إنجاز ترفيهي

وأورد رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ«دبي باركس أند ريزورتس»، أن العمل جار بمثابرة عالية لتقديم المشروع بما يليق بالسياحة الرائدة في الإمارات. وذكر أن إطلاق أغنية رسمية للمنتجع تعد خطوة أساسية في مسيرة الإعداد لهذا الإنجاز الترفيهي الضخم على خريطة أهم المواقع في المنطقة. ووعد النعيمي الجمهور من عشاق الترفيه الحر بفرصة غير مسبوقة لاكتشاف عالم مذهل فيه من كل ألوان المرح والاستجمام والتسوق والضيافة الراقية.

واعتبر أن التعاون مع مينكن من شأنه أن يرسم إضافة إيجابية للترويج عالمياً لهذه الوجهة الترفيهية التي لم يسبق أن شوهد مثلها من قبل.

وذكر آلان مينكن، عازف البيانو وصاحب السجل الحافل بتأليف الموسيقا التصويرية لأفلام الرسوم المتحركة الأكثر شهرة أنه استمتع بالعمل على أغنية «دبي باركس آند ريزورتس». وقال إن كتابة الكلمات وتأليف الموسيقا التصويرية للمنتجع كانت تجربة ممتعة وفريدة من نوعها بالنسبة له. إذ لطالما عمل مع شركة ديزني على تنفيذ الموسيقا الحماسية، لكنها المرة الأولى التي يقدم فيها عملاً ضخماً بهذا الشكل للترويج لمفهوم ترفيهي متكامل. وأوضح مينكن أنه استوحى إلهامه من رواية فريق عمل المنتجع، حيث تخيل كيف تنبع الحياة من متنزه ترفيهي ساحر في قلب الصحراء.

أجواء الإثارة

وتنضم أغنية «كل عجائب الكون» إلى شخصيتي لونا ونوفا سفيري المرح في «دبي باركس آند ريزورتس»، واللذين تم ابتكارهما للعمل على نشر أجواء الإثارة أمام محبي المغامرات والتشويق.

ويشتمل المنتجع الترفيهي على متنزهات مستوحاة من شخصيات هوليوود الشهيرة ومن أفلام بوليوود. ويرتبط المنتجع بأكمله بمجمع متكامل يحتضن عدة متاجر وفندق عائلي مصمم على الطراز البولينيزي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا