• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجزيرة يحقق فوزه القاري الأول بكأس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

عمان (أ ف ب)

حقق الجزيرة الأردني فوزه القاري الأول، وجاء على حساب ضيفه الحد البحريني 1-صفر أمس الأول على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم، وسجل فادي الناطور هدف الفوز في الدقيقة 77.

وضرب الجزيرة عصفوين بالتالي بحجر واحد، إذ اقتنص صدارة المجموعة رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي رصيد الحد 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

وفاز وادي النيص الفلسطيني على ضيفه الشرطة العراقي 1-صفر على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام بالقدس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية أيضاً، وسجل هدف الفوز سميح يوسف في الدقيقة 82 من ركلة حرة أساء حارس الشرطة محمد حميد في تقديرها. الفوز هو الأول لوادي النيص، فرفع رصيده إلى 5 نقاط بالتساوي مع الشرطة، واستفاد الجزيرة من فوز وادي النيص الفلسطيني على ضيفه الشرطة العراقي بهدف دون مقابل، ليتساوى الفريقان برصيد 5 نقاط لكل منهما مع أفضلية للشرطة بفارق الأهداف. وستشهد الجولة المقبلة مواجهة الجزيرة مع ضيفه وادي النيص في عمان، والحد مع الشرطة في المنامة.

وثأر النهضة العماني من ضيفه السلام زغرتا اللبناني، وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدف واحد أمس الأول في ستاد البريمي ضمن مباريات المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، سجل للنهضة الموريتاني علي الشيخ أولد فولاني (15و20) ومنصور النعيمي (28و90)، وللسلام لوكاس جالان (49 من ركلة جزاء). وكان السلام زغرتا قد فاز ذهابا في بيروت بهدفين لهدف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا