• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

تحمل ألواناً ومذاقات تداعب الشهية

«عربة الطابوق».. دليفري توصيل الطلبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

البحث عن التميز هو ما يسعى له، ولذلك عمل إلى إيجاد مشروع جديد ولكن بطريقة غير تقليدية، وبين البحث والتميز قام «حمد الشريف» من إمارة الفجيرة، طالب ماجستير القيادة الإستراتيجية في المدينة الجامعية بالشارقة، والموظف بإحدى الجهات الحكومية، بتأسيس مشروع «باتاتيلو كافية» في منطقة مربح بإمارة الفجيرة، ليصبح هذا المشروع جذابا للزبائن، فيتبعه بعدة مشروعات أخرى أكثر نجاحاً، منها «شوكوكافية» الذي تحدى المألوف في عالم الأطعمة والمشروبات عبر استخدام «عربة الطابوق» في تقديم الطلبات للزبائن على خلفية ديكورات فريدة مستمدة من أجواء عالم البناء.

«كوب الوناسة»

برغم عمل الشريف في جهة حكومية إلا أن ذلك لم يمنعه من أن يبدأ مشروعة بـ«عاملين فقط»، وليكون المنتج الأكثر إقبالا عليه هو «كوب الوناسة»، وبالفعل كل من يتذوقه أو يطلبه يشعر بالسعادة بداية من شكل الكوب الذي يحتوى على رسومات جميلة وانتهاءا بمكونات الكوب الذي يضم مجموعة من الحلويات والنكهات الباردة، ممزوجة بالفانيلا يزينة صوص الشكولا. يقول الشريف «من يطلب كوب الوناسة فانه يشعر من الوهلة الأولى بأوقات جميلة وسعادة مختلفة، لما يحتويه من مختلف النكهات بالإضافة إلى ذلك يتوفر في الكافيه، الكوكيز الذي يتنوع بين النوتيلا وبستاشيو والكندر، بالإضافة إلى تشيز اللوتس، الجيز كيك، وكنافة تركيا التي تعد في المحل ساخنة، وغيرها من الأطعمة والمشروبات الشهية.

حكاية نجاح

ابتكار الأطعمة الجديدة هو الهدف الذي كان يسعى له الشريف، فقد وفر تلك النكهات والتي تنوعت مذاقاتها وتميز شكلها وتنسيقها ومع تميزها جلبت له الكثير من الزبائن للمحل، لافتاً إلى أنه بالفعل حاول في الفرعين الأول والثاني من مشروع«باتاتيلوكافية» أن يمتاز بالتنوع في التقديم والشكل، والغاية من ذلك هو تنوع تلك الطلبات التي تقدم السعادة والفرح لكل من يسعى لزيارة الكافية أو يتذوق من قائمة الطعام المتوفرة في الكافية. مبينا أن الكثير من الزبائن خلال فترة قصيرة يأتون إليه من كافة مناطق الدولة. وقال إنه اختار اسم« باتاتيلو كافية» وهو اسم مختلف عن المشاريع التي يقدمها الكثير من الشباب من باب البحث عن الجديد والمختلف شكلا ومضمونا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا