• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تذاكر الدرجة الثانية هدية لجماهير الوصل

كالديرون يفاضل بين ثامر وياسر للمشاركة أمام الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

أعلن القطب الوصلاوي عبدالله سعيد المنصوري أنه سيتكفل بشراء تذاكر دخول الدرجة الثانية لجماهير الوصل في مباراة الجمعة أمام الإمارات، وهو ما يؤكد التقارب الكبير بين الوصلاوية، خاصة مع اقتراب الموسم من النهاية، وفي ظل المستوى المتميز الذي يقدمه الفهود في الفترات الأخيرة.

من جانبه وجه محمد علي العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل المتحدث الرسمي الشكر إلى المنصوري لدعمه النادى وقيامه بشراء تذاكر مباراة الجمعة ليؤكد الترابط الكبير داخل البيت الوصلاوي قائلاً: «نتمنى أن تكون مباراة الجمعة استمراراً للنجاحات التي يقدمها الفريق حتى الآن، وهناك احترام كبير للمنافس الإماراتي الذي يقدم مستوى متميزا».

وقال: «ثقتنا كبيرة في قدرات لاعبينا على تقديم مباراة تليق بهم ومن أجل الاستمرار في الوصول للمربع الذهبي الذي يخطط له الإمبراطور، ونتمنى أن تتواجد جماهير الأصفر لدعم وتشجيع الفريق».

وسوف يدخل الوصل معسكره المغلق بعد تدريبات اليوم، بمعنويات عالية بعد أن أغلق ملف اللاعب فابيو ليما حيث سيكون اللاعب جاهزا تماما للقاء الجمعة بعد أن هدأت الأمور تماما داخل النادي بعد أن عاش اللاعبون حالة من القلق النفسي بسبب أزمة زميلهم، رغم قيام إدارة النادي والجهاز الفني بمحاولات إبعاد الفريق عن كل المهاترات التي دارت في الفترة الأخيرة، والتي التزم فيها الوصل الصمت على الرغم من القناعة الكبيرة بأن موقف النادي سليم تماما.

على جانب آخر يضع كالديرون في تدريب اليوم الأخير اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيقود بها الفهود مباراة الإمارات بعد أن شاهد العديد من مباريات الفريق المنافس من خلال الفيديو. ويسعى كالديرون الاستقرار على الخط الدفاعي حيث يفاضل ما بين البدء بثامر محمد إلى جوار عبدالله صالح في وسط الدفاع والدفع بياسر سالم في الطرف الأيمن، أو أن يلعب ياسر سالم إلى جوار عبدالله صالح مع حضور هزاع سالم في الطرف الأيسر، فيما من الطبيعي أن يشغل سالم عبدالله الطرف الأيسر في الدفاع خاصة وهو يقدم مباريات رائعة منذ أن لعب في هذا المركز على حساب مركزه السابق في وسط الملعب.

وفي الوسط سيكون هناك هوجو صاحب اللمسات الساحرة وكايو وعلى سالمين ومحمد جمال أو عبدالله كاظم، وفي الخط الهجومي لا خلاف على وجود فابيو ليما وأديرسون وكلاهما يقدم موسما استثنائيا في هجوم الإمبراطور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا