• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

الجهراء يتخلى عن هدافه فينسيوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

قررت إدارة نادي الجهراء عدم تجديد التعاقد مع البرازيلي فينسيوس هداف الفريق وأفضل نجومه في الموسمين الأخيرين لصعوبة توفير تكلفة تجديد التعاقد معه، وأبلغت إدارة الجهراء اللاعب بأنه يمكنه التفاوض مع ناد آخر للانتقال إليه الموسم المقبل، والذي ساعد على اتخاذ القرار الصعب وجود البرازيلي الآخر إلياس المنتقل إليه هذا الموسم من التضامن، وتألقه مع فريقه الجديد بالدوري والبطولة الخليجية.

وكشف دهام الشمري رئيس الجهراء أن إدارة النادي تجهز عقدين جديدين للبرازيليين المدافع نينو والمهاجم الياس ليستمر الاثنان مع الفريق الموسم المقبل.

وكان الجهراء قد ضم البرازيلي الياس من التضامن في يناير الماضي بعقدة مدته ستة أشهر فقط، وبعد تألق اللاعب مع الفريق تم فتح باب المفاوضات مع الياس للحصول على توقيعه مقابل موسم جديد حيث ينص العقد الذي أبرم بين الطرفين أن يكون للجهراء الأفضلية في تجديد عقده في حاله وصول الطرفين لصيغة اتفاق وتفاهم ترضي الجانبين.

كما أبقت إدارة النادي على البرازيلي نينو بعد المواسم الأربعة الناجحة التي قدمها مع الفريق وأصبح من الركائز الأساسية في قلب دفاع الفريق.

وبدأت إدارة النادي رسميا إجراءات تجديد التعاقد مع مدرب الفريق المونتينجري ميلودراج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا