• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الصقور» يستعيد بعض قوته أمام «الإمبراطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

سيكون الوضع أحسن حالاً لدى فريق الإمارات، وهو يستعد بكل قوة لمواجهة الوصل غداً، ضمن الجولة 23 لدوري الخليج العربي، حيث وضح مدى تأثره بالغيابات في مباراته الماضية أمام الأهلي، والتي خسرها بهدف، إلا أن تشكيله الفريق سوف تشهد عودة عبد الله علي والحارس أحمد الشاجي، مما سيعطي الأخضر دفعة إيجابية، خاصة أن المباراة ستكون له مفترق طرق.

ولكن لا يزال الفريق يفتقد جهود الكوري جين شين، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة، ليغيب للجولة الثانية، إضافة إلى هيثم المطروشي بسبب تلقيه البطاقة الثالثة.

وأكد خليفة باروت مدير «الصقور» أن غياب جين شين ليس سهلاً على الفريق، وقال: «كان واضحاً تأثير غيابة أمام الأهلي للدور الكبير الذي يقوم به، وما يبعث على الارتياح في نفوسنا هو عودة الشاجي وعبدالله علي وحمدان قاسم، وهذا بالتأكيد سيخفف من الضغط على اللاعبين».

وأضاف: «بشكل عام نبحث عن الفوز أمام الوصل لتأكيد البقاء رسمياً، فقد انتظرنا بما فيه الكفاية، وآن الأون لوضع حد ذلك، وهذا يتم بطريقه واحده هي الفوز بالمباراة، وحصد النقاط الثلاث كاملة من دون انتظار نتائج الآخرين، وأعتقد أن الفريق قادر على تحقيق ذلك، والبحث عن مركز في وسط جدول الترتيب، إضافة إلى أن اللاعبين لديهم الرغبة في الفوز، والمعنويات عالية على الرغم من الخسارة من الأهلي، فهم يبحثون عن التعويض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا