• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد الهزيمة في المباراة الأولى

تيفيز : اليوفي يستطيع الفوز على بنفيكا والوصول للنهائي الأوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

أعرب الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن قناعته التامة بقدرة فريقه على تعويض هزيمته 1-2 أمام بنفيكا البرتغالي وقلب النتيجة لصالحه من أجل الوصول لنهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وخسر يوفنتوس 1-2 أمام مضيفه بنفيكا الخميس الماضي في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي للبطولة ليصبح بحاجة إلى الفوز 1-صفر أو بفارق هدفين في مباراة الإياب على ملعبه يوم الخميس المقبل ليتأهل إلى المباراة النهائية التي تقام على ملعبه بمدينة تورينو في 14 مايو المقبل.

وقال تيفيز: «أمامنا الكثير من الوقت لقلب النتيجة لصالحنا، أثق في قدرتنا على هذا». وأضاف تيفيز، الذي أحرز الهدف الوحيد لفريقه في مباراة الخميس الماضي: «كان يتعين علينا أن نسيطر على مجريات اللعب بعدما حققنا التعادل بدلاً من تركهم يهزون شباكنا مجدداً»، وقال أنطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس: «ما زال بوسعنا بلوغ المباراة النهائية».

ويلتقي الفائز في مجموع المباراتين بين يوفنتوس وبنفيكا في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع بين أشبيلية وفالنسيا الإسبانيين، علما بأن مباراة الذهاب بينهما انتهت بفوز إشبيلية 2-صفر. (لشبونة - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا