• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مصيره مع لخويا معلق ببقاء لاودروب

سوريا: بلماضي لم يحترمني!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أعلن سبستيان سوريا مهاجم فريق لخويا ونجم «العنابي» السابق عن تمسكه بالبقاء مع فريقه لخويا في الموسم المقبل بعد فوزه بلقب دوري نجوم قطر للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ النادي، في إنجاز جديد يضاف إلى الفريق على الرغم من عمره القصير في الملاعب والذي لا يتعدى خمس سنوات.

وينتهي عقد اللاعب مع لخويا نهاية الشهر الجاري، وترددت أنباء عن رحيل سوريا عن دوري قطر، خاصة بعد استبعاده من منتخب قطر خلال الفترة الأخيرة والتي شملت غيابه عن «خليجي 22» وكأس آسيا في أستراليا، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة المنتخب التي أعلنها الجزائري جمال بلماضي مؤخراً لخوض عدة مباريات ودية في مارس الماضي، بما يعني أن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للعنابي في الفترة المقبلة.

وقال سوريا عن عودته للعنابي من جديد: من المهم أن أكون ضمن صفوف المنتخب، لكن هذا هو قرار المدرب بلماضي، وأنا أحترم قراره، لكن بلماضي لم يحترمني، خاصة وأنه تحدث معي وأكد لي أنني متواجد مع العنابي في الفترة المقبلة، فوجئت باستبعادي من القائمة وغيابي عن العنابي بعد مشوار طويل، خاصة وأنني لم أقصر في الفترة التي قضيتها مع المنتخب وجاهز للعودة في أي وقت، لأن اللعب مع المنتخب طموح أي لاعب.

وعن استمراه مع لخويا في الموسم المقبل: حتى الآن أنا مستمر مع الفريق ومستمر معه في حال بقاء الدنماركي مايكل لاودروب على رأس الجهاز الفني لأنهم بالفعل يوفرون بيئة عمل ومناخا جيدا، وفي حال رحيل الجهاز الفني أحدد مصيري بالبقاء أو الرحيل، مشيراً إلى أنه ليس لديه أي عروض ولم يفكر في ترك الفريق حتى الآن.

وأعرب سوريا عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الذي جاء بعد مشوار طويل وشاق بذل خلاله اللاعبون جهدا كبيراً، وقال: نتمنى الفوز بكأس قطر وكأس الأمير، نحن مطالبون بالتعامل مع كل مباراة كأنها بطولة في ظل ارتباطنا بالمشاركة في البطولة الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا