• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

السودان

الهلال يفتح الباب أمام عودة «البرنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

فتح الحاج عطا المنان رئيس نادي الهلال، الباب أمام هيثم مصطفى لاعب فريق المريخ، للعودة إلى صفوف «العميد» مجدداً لإنهاء مسيرته الرياضية في النادي الذي دافع عن ألوانه على مدى 17 عاماً، قبل الانتقال لصفوف الغريم التقليدي المريخ قبل عامين، عقب الاستغناء عن خدماته بقرار إداري من الأمين البرير رئيس النادي السابق.

وأشار المنان في تصريحات تليفزيونية أمس الأول أنه لم يصله ما يفيد برغب اللاعب في العودة، وقال: «نحن مع رغبة هيثم، فهو تاريخ لا ينسى بالهلال، أعطى وقدم وكان مثالاً للتصــوف والأداء الرائــع، وما بيننا وجمال الوالي رئيس المريخ احتـــرام كبير، باختصــار ما بين هيثــم والمريـخ عهد وميثاق وما بينه وبيننا تاريخ وأشواق».

ومن المنتظر، أن تثير التصريحات التي أطلقها رئيس الهلال موجة من الجدل داخل النادي، كما يتوقع أن تواجه بردة فعل أخرى من قبل أنصار نادي المريخ، وتوقف اللاعب عن تدريبات المريخ منذ أكثر من شهر، غادر خلالها إلى القاهرة برفقة أسرته قبل أن يعود مؤخراً، ليواجه مصيراً مجهولاً بعد أن استبعده الألماني مايكل كروجر المدير الفني للفريق من التشكيلة.

وكانت روابط نادي الهلال عقب انتقال اللاعب لصفوف المريخ قد دعت إلى حملة لمسح جميع الصور التي تحوي صوراً للقائد السابق للفريق، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي بجانب المنتديات الرياضية تجاوباً كبيراً مع الدعوة.

وأعلن أحد المشجعين في الموقع الرسمي لنادي الهلال أنه سيجوب بسيارته أنحاء العاصمة من أجل جمع القمصان الخاصة باللاعب الذي أصبح غير مرغوب فيه بين جدران «الأزرق». (الخرطوم - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا