• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

... وتوفر أول مركز متخصص في طب الطيران بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) حصلت الاتحاد للطيران، على اعتماد الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، لتشغيل أول مركز متخصص في طب الطيران على مستوى الدولة. وتم الحصول على الاعتماد في أعقاب القيام بمراجعات مفصلة للمركز الطبي في الاتحاد للطيران، شملت سياسته والأطر الإجرائية والموظفين المؤهلين تأهيلاً عاليًا فيه. وتعكس تلك المتطلبات حقيقة أن اعتماد مركز متخصص في طب الطيران، يعني تفويض مسؤوليات هامة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني، وبالتالي يتوجب تلبية أعلى المعايير والحفاظ عليها.

ونتيجة لذلك الاعتماد، أصبح المركز الطبي في الاتحاد للطيران مؤهلاً لإصدار الشهادات الطبية الأولية للطيارين ومراقبي الحركة الجوية وغيرهم من حملة رخصة الطيران المهنية، فضلاً عن أنه سيتم تفويض المركز الطبي في الاتحاد للطيران لإعادة استصدار الشهادات. ومع وجود ما يزيد على ألفي طيار وخمسة آلاف من أفراد طاقم الضيافة الجوية لدى الاتحاد للطيران في الوقت الحالي، يصبح للاعتماد أهمية بالغة من شأنها أن تعزز كفاءة الخبرات الطبية للموظفين إلى حد بعيد.

وقالت الدكتورة ناديا بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في الاتحاد للطيران، إن الاعتماد يعكس المعايير العالية للخدمة في المركز الطبي التي نتبناها على مدار السنوات الأخيرة الماضية، فضلاً عن أن ذلك من شأنه أن يعزز الرعاية التي توفرها الشركة للطيارين وطواقم الضيافة الجوية فيها، الأمر الذي سيسهم إلى حد بعيد في التأكيد على مكانة السلامة التي تحتل قمة أولويات الاتحاد للطيران. بدوره قال المهندس إسماعيل البلوشي، المدير العام المساعد لشؤون سلامة الطيران في الهيئة العامة للطيران المدني: «يسرّ الهيئة العامة للطيران المدني، تكريم المركز الطبي في الاتحاد للطيران، ليكون أول مركز متخصص في طب الطيران معتمد في دولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا