• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«خليجية» الجولف للناشئين تحت 15 سنة

الإمارات تستضيف النسخة الثانية 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

تستضيف الإمارات البطولة الخليجية لناشئي الجولف تحت 15 سنة في نسختها الثانية 2015، وسيتم تنظيم بطولة للفتيات للمرة الأولى بنفس توقيت ومكان النسخة الثانية للبطولة الأولى بالدولة، على أن يتم تحديد موعد إقامتها في وقت لاحق مع الأخذ بالاعتبار مواعيد الدراسة والامتحانات الخاصة باللاعبين لكون معظمهم من طلبة المدارس.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون والذي عقد أمس بنادي غلا فالي للجولف بالعاصمة العمانية مسقط، وترأس الاجتماع المهندس منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف وبحضور عبدالعزيز الدبلان الأمين العام للجنة التنظيمية، وأعضاء اللجنة عادل الزرعوني وخالد الشامسي (الإمارات) وعبدالعزيز الملا (الكويت) وفهد النعيمي (قطر) وعلي بالحارث (السعودية) وأحمد الجهضمي (عمان) والبحريني عبدالله الحبال.

وجه المجتمعون الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الجولف على مبادرتهم وقبولهم لاحتضان النسخة الثانية للبطولة الوليدة والتي ترعى هذه الفئة السنية تحت 15 سنة، كما أكد المجتمعون على وضعها ضمن أجندة بطولات اللجنة التنظيمية السنوية، وعلى إقامتها سنوياً وخاصة بعد النجاحات التي شهدتها النسخة الأولى بغض النظر عن الفوز والخسارة، وسيتم تحديد الدول التي ستستضيفها من عام 2016 ولغاية 2020 خلال الاجتماع المقبل للجنة.

وقرر المجتمعون إقامة البطولة على مدار 3 أيام وإضافة الجديد لها بوضع خطط هادفة ومستقبلية وفق استراتيجية مدروسة تسهم في الارتقاء بمضمونها لتحقيق الأهداف المنشودة من إقامتها، وإحالة الموضوع برمته للجنة التطوير في اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف والمؤلفة من ممثلي سلطنة عمان وقطر والبحرين لدراسته ووضح اللوائح والنظم الكفيلة بالنجاح.

من جهة أخرى، تصدر منتخبا عمان وقطر مسابقة الجروس على المستوى الفرقي بمجموع 174 نقطة لكل منهما، وجاء المنتخب الكويتي بالمركز الثالث بمجموع 182 نقطة، والسعودية في المركز الرابع بمجموع 185 نقطة، ومنتخبنا خامساً بمجموع 198 نقطة في افتتاح البطولة الأولى والتي تحتضنها عمان بمشاركة 5 منتخبات خليجية تنافس على ألقابها 20 لاعباً واعداً في النسخة الأولى للبطولة على مستوى منطقتنا الخليجية.

وفي مسابقة النت (الصافي) تصدر المنتخب السعودي المسابقة بمجموع 155 نقطة وحل منتخبنا المركز الثاني بمجموع 144 نقطة.

وعلى المستوى الفردي تصدر البطولة السعودي سعود الشريف بمجموع 81 ضربة، وحل في المركز الثاني القطري الكتيني بمجموع 84 ضربة وحل 3 لاعبين على المركز الثالث وهم القطري سعود المهندي ومواطنه عبدالرحمن النعيمي والكويتي علي الأنصاري ولكل منهما 87 ضربة.

وفي فردي الصافي تصدر المسابقة القطري عبدالرحمن النعيمي بمجوع 65 ضربة وحل مواطنه سعود المهندي وصيفاً بمجموع 66 ضربة وجاء في المركز الثالث العماني فهد الكتيني بمجموع 68 ضربة وجاء لاعب منتخبنا محمود سكيك بالمركز الرابع بمجموع 71 ضربة ثم زميله سعيد البلوشي خامساً بمجموع 73 ضربة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا