• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فاز بـ «الكايت سيرف» في مسابقة الرياضات المائية وأهدى اللقب لصاحب المركز الثاني

أحمد بن حمدان: فخورون بنجاح مهرجان «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

توج الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الإمارات للتزلج على المياه والتجديف واقفاً، وأحد مؤسسي رياضة الكايت سيرف في الدولة، أمس الأول، بلقب منافسات الكايت سيرف فئة القدرة وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني في مهرجان الغربية للرياضات المائية.

وأكد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، أن مشاركته في السباق لم تكن بهدف الفوز، بل من أجل تشجيع وتحفيز الشباب المواطنين على المشاركة والتفاعل، وقال: «تفاجأت بالفوز، لأنني لم أخض تدريبات منذ فترة طويلة، وعقب إبلاغي بالفوز، قررت التنازل عن اللقب لصاحب المركز الثاني، لكن اللجنة أكدت أن الفارق كبير بيني والمتسابق الثاني، لذلك لا مجال للتنازل».

وأضاف: «السباق بدأ في جو عادي، وبعد قطع مسافة كيلومترات عدة تغير الجو وزادت سرعة الرياح، ما شكل صعوبة شديدة على المتسابقين، وتحدياً أيضاً لاستمرار بعض المشاركين».

نجاح كبير

وأوضح أن المهرجان حقق درجة كبيرة من النجاح، وأسهم في جذب العديد من أبطال الرياضات البحرية، ليس من داخل الدولة فحسب، بل من مختلف دول العالم الذين تجمعوا في المرفأ للاستمتاع بما يتم تقديمه من فعاليات متنوعة وبرامج مختلفة، كما أن اللجنة المنظمة حريصة على زيادة الفعاليات وتنويعها عاماً بعد آخر، ولعل زيادة الجوائز المقدمة للمشاركين والفائزين كانت مشجعة بشكل كبير في إضفاء مزيد من القوة والندية بين المشاركين، وجعل التكهن بالنتائج صعباً نظراً لما شهدته من إقبال كبير ومشاركات دولية متنوعة، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على الجمهور الكبير الذي يحرص على متابعة الفعاليات، كما أن المهرجان نجح في أن يرسم لنفسه مكانة على الخريطة السياحية، ويكون علامة مميزة في مدينة المرفأ والمنطقة الغربية، ولدى عشاق التحدي والمغامرة من مختلف دول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا