• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في أولى تجاربه

فارس «الغربية» يواجه «تي أس في داشو» الألماني اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

يخوض فريق الظفرة اليوم أولى مبارياته التحضيرية الاستعداداية في معسكره الخارجي بألمانيا، عندما يواجه فريق تي أس في داشو الألماني، أحد أندية الدرجة الثانية في ثاني تجاربه منذ بداية فترة إعداده والأولى له بالمعسكر الخارجي.

ويواصل الفريق تدريباته المكثفة لرفع معدل اللياقة، والاهتمام ببعض الأمور البدنية بعد تركيز الجهاز على بعض النقاط لتقوية العضلات، قبل الدخول في ضغط مباريات الدوري، وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني خلال فترة المعسكر بحكم خوضه 5 مباريات في فترة قصيرة، لكنه سيشرك أكبر عدد من اللاعبين حتى يتم اختيار التشكيل الأساسي.

وتدرب اللاعبون في آخر حصة قبل اللقاء بروح معنوية عالية وإصرار كبير، خصوصاً أن إدارة شركة الكرة ستجهز الفريق بعدة مباريات تجريبية بمستوى متصاعد.

وكان الظفرة قد خاض أولى مبارياته الاستعدادية أمام القادسية السعودي في أبوظبي، قبل التوجه إلى ألمانيا، وانتهى اللقاء بخسارة الظفرة بهدف مقابل هدفين.

من جانبه قال أحمد عمران القبيسي، نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، رئيس بعثة الفريق في ألمانيا، إن المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق يسير بصورة طيبة، ووفق ما تم التخطيط له من جانب إدارة مجلسي النادي والشركة، ووفق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفريق.

وأكد القبيسي أن الروح المعنوية العالية تسود أجواء المعسكر، حيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد مع التزام كامل من اللاعبين، بتعليمات الجهازين الإداري والفني، وبدأنا ندخل تدريجياً في أجواء المراحل المتقدمة من الإعداد بعد نحو أسبوع من التدريبات الصباحية والمسائية الجادة، والتي جاءت بمثابة استكمال للمرحلة الأولى من الإعداد الداخلي، والتي اختتمها الفريق قبل وصوله لألمانيا بلقاء القادسية السعودي، حيث بدأ اللاعبون في الوصول لمرحلة جيدة من التحمل البدني والانسجام التكتيكي.

وأشار القبيسي إلى أن الفريق سيبدأ أولى تجاربه خلال المعسكر عصر اليوم بلقاء فريق «تي أس في داشو» أحد أندية الدرجة الثانية، حتى يستطيع الجهاز الفني من خلال التجربة الأولى تقييم المرحلة الأولى من الإعداد لمواصلة برنامج المعسكر الخارجي وفق المعطيات والحالة البدنية والفنية للاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا