• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تسبب في أزمة للفريق الإيطالي مع جماهيره

«الجوارح» يحرج نجوم لاتسيو بالتعادل السلبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

أحرج الشباب نظيره لاتسيو الإيطالي، حينما أجبره على التعادل سلبياً في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول في مدينة مارينفيليد الألمانية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، وذلك في مباراة تألق فيها «الجوارح» ووقفوا نداً قوياً لبطل الدوري الإيطالي مرتين سابقاً وبطل الكأس في ست مناسبات.

وشارك لاتسيو في الشوط الأول بتشكيلة ضمت كل نجومه وفي مقدمتهم بارولو وتشيرو أموبيلي، لاعبا منتخب إيطاليا، وبيليا لاعب المنتخب الأرجنتيني، وجوردان لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي والشقيق الأصغر للنجم روميلو لوكاكو، وكيتا دياو لاعب منتخب السنغال، ودوسان باستا لاعب منتخب صربيا، وعدد من بقية اللاعبين من مختلف الجنسيات.

من جانبه دفع «الجوارح» في الشوط الأول بتشكيلة ضمت كلاً من: حسن حمزة، مانع محمد، محمد مرزوق، محمد عايض، إسماعيل خالد، خليفة عبدالله، داوود علي، مروان محمد، حيدروف، لوفانور وبويمانز.

وقدم الشباب أداءً مميزاً ونجح في مجاراة نخبة من النجوم العالميين، ليسيروا نحو بر الأمان في نهاية شوط انتهج خلاله «الأخضر» أسلوباً تكتيكياً منحه القدرة على الموازنة بين الهجوم والدفاع.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريق الإيطالي، وحاول أن يسجل هدف التقدم بتسديدة قوية من الأرجنتيني بيليا، ولكن الحارس حسن حمزة تألق بالتصدي لها وإبعادها إلى ركنية، وهو ما منح الشباب المزيد من الثقة للتقدم وحاول مرتين بتصويبتين من حديروف ولوفانور لكن حارس مرمى المنافس كان لهما بالمرصاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا