• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نقطة» تفصل الفريق عن «درع الأولى»

«فهود كلباء» يرقص في «حفل الأضواء» على «الأنغام الشعبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

رضا سليم (رأس الخيمة)

أهدى نادي اتحاد كلباء بطاقة الصعود إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الداعم الأول للرياضة بـ «الإمارة الباسمة»، بعدما كتب الفريق النهاية السعيدة في دوري الدرجة الأولى «الهواة» الذي ودعه قبل الختام بجولتين، ليبدأ مسيرة جديدة مع العودة لدوري الخليج العربي في الموسم المقبل، وهو الهاجس الذي أرق الكثير من جماهير «الأصفر» عقب صافرة نهاية مباراة الصعود أمس الأول أمام التعاون برأس الخيمة التي انتهت بهدفي مقابل لاشيء، ليعلن اتحاد كلباء عودته من جديد إلى مصاف الكبار كأول الصاعدين من دوري الهواة.

واحتفلت الجماهير في غرفة ملابس اللاعبين بالإنجاز على أنغام الموسيقى، حيث جهزت إدارة النادي احتفالية للفريق بوجود إحدى الفرق الشعبية في المدرجات، بجانب رابطة الجماهير، ومع صافرة النهاية نزلت إلى أرض الملعب، لتزف الفريق إلى دوري الكبار، وتحولت بعد ذلك إلى مسيرة حاشدة بالسيارات من رأس الخيمة إلى مدينة كلباء، حيث طافت شوارع المدينة عقب وصولها، ومنها إلى مقر النادي، خاصة أن عدداً من الشركات بالمدينة أسهمت في تزيين السيارات المتجهة إلى رأس الخيمة قبل المباراة للتجهيز للاحتفال.

في الوقت الذي انهالت فيه التهاني على إدارة النادي، سواء من أندية دوري الخليج العربي، وأيضاً من أندية الدرجة الأولى، بجانب العديد من الشخصيات الرياضية بالدولة، كما تلقى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس النادي العديد من برقيات التهنئة لصعود «فهود كلباء».

في الوقت نفسه، شهدت الكواليس بعد المباراة والانتهاء من الاحتفالات اجتماع المدرب أيمن الرمادي مع اللاعبين لطي صفحة التأهل، والتركيز في آخر مباراتين، من أجل إنهاء الموسم بالشكل الذي يليق باسم الفريق، خاصة أن الفريق يحتل المركز الأول برصيد 55 نقطة، ويحتاج إلى نقطة واحدة للتتويج من المباراتين أمام الخليج في الجولة المقبلة بملعب النادي، ومسافي في الجولة الأخيرة للدوري، والتخلص من مطاردة فريق دبا الفجيرة على الدرع، خاصة أن الأخير رفع رصيده إلى 52 نقطة بنقطة التعادل أمام الرمس في الجولة نفسها ويتبقى له مباراة واحدة في الجولة الأخيرة أمام الذيد، ورغم أن أفضلية الأهداف لمصلحة «الفهود» بعد التساوي في الفوز والخسارة في المباراتين بينهما، إلا أن نقطة واحدة تحسم الصراع، وتذهب بالدرع إلى مدينة كلباء.

وعلمت «الاتحاد» أن إدارة النادي سوف تطلب من إدارة نادي مسافي نقل مباراة الفريق الأخيرة في الدوري إلى ملعب اتحاد كلباء، من أجل الاحتفال بالصعود ومن المتوقع أن يوافق مسافي على طلب إدارة «الفهود» نظراً للعلاقة القوية بين إدارة الناديين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا