• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تذاكر «النصر الموسمية» في جميع محطات «إمارات» بدبي

«العميد» يفتح أبواب سفر الجماهير الى الدوحة في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

دبي ( الاتحاد)

‏أعلن نادي النصر عن فتح باب التسجيل للراغبين من الجماهير للسفر إلى الدوحة لمؤازرة العميد في مباراته أمام الجيش القطري يوم 24 الجاري في الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا، وذلك ضمن حملته الجماهيرية التي تقام تحت شعار «معك من دبي إلى الدوحة.. معك في كل مكان تروحه».

وطالب النصر الجماهير بسرعة التسجيل مع ضرورة إبراز جواز السفر الأصلي، وتم تخصيص قاعة المرحوم جمعة جعفر بمبنى إدارة النادي لاستقبال الجماهير يومياً من الساعة 5 عصراً إلى الساعة 8 مساءً، يتم خلالها استكمال كافة الإجراءات لإنجاز الترتيبات مع تبقي أسبوعين على موعد المباراة.

وتأتي هذه الخطوة استكمالا لمبادرات النصر التي يسعى من خلالها توفير كافة مقومات النجاح للفريق، وتسهيل عملية حضور الجماهير للمباراة والقيام بالمساندة المطلوبة في الدوحة لرفع عزيمة اللاعبين في مباراة مهمة يسعى من خلالها النصر لخطف نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه قبل خوض مباراة الإياب في دبي يوم 14 سبتمبر المقبل.

واستقبلت جماهير النصر المبادرة بروح معنوية مرتفعة للغاية، وعبرت العديد من أفراد الجمهور عن الرغبة بالتواجد والتسجيل لحضور المباراة ومساندة «العميد» في المنافسات الآسيوية.

من جانب آخر وضمن مبادراته الداعمة لمسيرة الرياضة والتعاون والشراكات مع المؤسسات الوطنية، ومن أجل تشجيع الحضور الجماهيري للمباريات، قام نادي النصر وبالشراكة مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» بإطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها، من خلال عقد اتفاقية من أجل تسهيل عملية بيع البطاقات الموسمية (درجة أولى) للجمهور لحضور مباريات الفريق والتي تجري على ملعب آل مكتوم، حيث أصبح الآن بمقدور جماهير النصر على وجه الخصوص والجمهور الرياضي عامةً الحصول على البطاقات الموسمية من جميع محطات تعبئة الوقود التابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» المنتشرة في إمارة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا