• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

برنامج «نجوم» من «الخليج الأول» يخرج 24 موهبة وطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

خرج برنامج «نجوم»، الذي أطلقه بنك الخليج الأول خلال عام 2012، نحو 24 موهبة وطنية شابة حتى اليوم، تم توظيفهم جميعاً ضمن مختلف إدارات وأقسام البنك، ومؤخراً قد تم تخريج 10 مواهب إماراتية متميزة.

وأكد مروان كلاداري خريج الدفعة الثالثة من برنامج «نجوم» أهمية هذا البرنامج والدور الكبير الذي لعبه في دفع مسيرته المهنية قدماً، حيث انضم إليه مباشرة، بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في الدارسات المالية والمصرفية من الجامعة التقنية في دبي. وقال «تعلمت كثيراً من خلال مشاركتي في هذا البرنامج الذي امتد لسنة ونصف الساعة، حيث سنحت لي فرصة التدرب ضمن مختلف إدارات وأقسام بنك الخليج الأول.

وقد ساعدني التدريب العملي والنظري الذي يوفره البرنامج في الحصول على معرفة شاملة وعميقة حول طريقة عمل مختلف أقسام البنك، وساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتي وخبراتي المصرفية والمالية».

من جهتها، قالت حنان البلوشي «عملت نحو سنة ونصف السنة، ضمن القطاع المصرفي المحلي وذلك قبل انضمامي إلى برنامج «نجوم» في دفعته الثالثة، والذي أكسبني خبرة كبيرة وعميقة لم تتوافر لي قبلاً. وبعد تخرجي من البرنامج، انضممت إلى فريق عمل البنك، حيث أعمل حالياً كمساعد مدير قسم الائتمان والشركات الكبيرة في فرع البنك بإمارة دبي».من جهتها، قالت عهود بن حيدر عن مشاركتها في برنامج «نجوم» «انضممت لبرنامج »نجوم« في دفعته الثالثة وتخرجت منه بتفوق، والجميل بالأمر هو أنني لم أشعر يوماً أنني متدربة، فطوال فترة البرنامج، تعاملنا كموظفين من حيث الخبرة العملية التي اكتسبناها والفرص الفريدة التي قدمها لنا البرنامج ضمن البنك. وبعد تخرجي، انضممت مباشرة إلى فريق عمل البنك، وأعمل حالياً كمساعدة مدير إدارة المخاطر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا