• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العين يختتم معسكره في النمسا

زلاتكو: سنقهر المستحيل لتحقيق طموحاتنا القارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

سالزبورج (الاتحاد)

يختتم فريق العين معسكره الخارجي اليوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن تغادر بعثته النمسا في المساء على متن طائرة خاصة، من مطار سالزبورج لتصل إلى الدولة عن طريق مطار العين «الدولي» فجر الأربعاء.

وكان العين قد حقق فوزه الأول بمعسكره الخارجي في النمسا على حساب فريق نادي إنجر الألماني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي. وسجل أهداف «الزعيم» البرازيلي، دوجلاس داينفريس هدفين في الدقيقتين 48 و83 وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء، بينما حمل الهدف الثالث بتوقيع الكولومبي أسبريلا دانيلو الذي سجله على طريقته الخاصة، عندما تلاعب بثمانية لاعبين بمن فيهم حارس مرمى الفريق الألماني قبل أن يودع الكرة الشباك قبل دقيقتين من صافرة النهاية. وحرمت العارضة «البنفسج» من أربعة أهداف مؤكدة عندما تصدت لتسديدات خالد خلفان وفوزي فايز ودوجلاس وكايو لوكاس.

وشهد المباراة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالإضافة إلى عدد كبير من جماهير النادي الألماني.

ودفع زلاتكو في الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: «الحارس محمود الماس، خالد عبدالرحمن، سالم العزيزي، راشد مهير، عبدالله غمران، أحمد برمان، ريان يسلم، راشد عيسى، خالد خلفان، كايو لوكاس وسعيد الكثيري»، ودفع في الشوط الثاني بتشكيلة أخرى ضمت: الحارس محمد سعيد بوسندة، سعيد المنهالي، فراس الخصيبي، محمد فايز، فوزي فايز، لي ميونج جوو، إبراهيما دياكيه، يوسف أحمد، دانيلو أسبريلا ودايوفريس دوجلاس.

ومن جانبه أعرب الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، عن رضاه عن الأداء والنتيجة التي انتهت إليها المباراة، مؤكداً: «أهدرنا عدة أهداف أمام المرمى، وحرصنا على منح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذين ضمتهم قائمة الفريق بالمعسكر وبواقع 45 دقيقة لكل لاعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا