• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بدعم مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول

«ميدان» يهزم «أوزان» في كأس الوثبة ستاليون ستيكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

هارفورد (الاتحاد)

أكد الجواد «ميدان» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وبإشراف فيليب كولنجتون، وقيادة مالكوم مالو، نجوميته حين فاز بالشوط الرئيسي على لقب سباق كأس مزرعة الوثبة ستاليون ستيكس لمسافة 2000 متر، والذي أقيم أمس الأول ضمن مهرجان هارفورد الثالث لسلسلة سباقات مزرعة الوثبة ستد في إنجلترا.

شهد السباق نجاحاً غير مسبوق لهذه السلسة التي ضربت شهرتها الآفاق، ونظمت بإشراف منظمة الخيول العربية الأصيلة في بريطانيا، تحت مظلة النسخة الثامنة لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، وتألف الحفل من 7 سباقات، وشارك فيه (59) من الخيول العربية الأصيلة.

ويأتي تنظيم سباقات كأس مزرعة الوثبة ستد بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بهدف تشجيع صغار الملاك والمربين على تربية واقتناء الخيول العربية الأصيلة، التي باتت لها قاعدة عريضة واهتمام كبير في أوروبا.

وجاء فوز «ميدان» بفارق نصف طول عن رفيق إسطبله والمرشح الثاني «أوزان» بإشراف جيمس أوين وبقيادة جي بي كندريك، فيما جاءت في المركز الثالث رفيقة إسطبلهم أيضاً والمرشحة الأولي الفرس «سنبلة» بإشراف فيليب كولنجتون وبقيادة ستيفان هاريسون.

وتمكن البطل «ميدان» البالغ من العمر 5 سنوات، والمنحدر من نسل «منسيو الموري» والفرس «زيفا» من قطع مسافة السباق في 2:17:19 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا