• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة 24 رياضياً من اتحاد الشرطة

جاني: دورة إعداد مدربي ألعاب القوى حققت النجاح المنشود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

يختتم اتحاد الشرطة الرياضي دورة إعداد مدربي ألعاب القوى للمستوى الأول دولي رقم (1) يوم الأربعاء المقبل والتي كانت قد بدأت يوم الأحد الماضي وتم تنظيمها بالتعاون والتنسيق مع اتحاد ألعاب القوى ومركز التنمية للشرق الأوسط المعتمد من الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.

يلقي المحاضرات كل من الدكتور علي صادق ذياب والدكتور عادل حامي شحاتة وكلاهما من الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة ويشارك في هذه الدورة 24 فرداً من القيادات والإدارات العامة للشرطة وتقام في مركز إعداد القادة بنادي ضباط شرطة دبي بينما يتم الجانب التطبيقي بنادي الوصل.

من جهة أخرى، أشاد العميد عبدالملك محمد جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بالدعم الكبير الذي يقدمه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للاتحاد الرياضي واهتمام ومتابعته الدائمة لكل صغيرة وكبيرة وحرصه على التوطين في كل الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى توفيره كل التسهيلات التي من شأنها أن تقود إلى أعلى درجات النجاح.

كما أشاد بالتعاون المثمر الذي يحظى به اتحاد الشرطة الرياضي من الهيئات والاتحادات التي تمد دائماً يد العون والمساعدة للاتحاد لتنفيذ برامجه المختلفة، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه الدورة قد حققت أهدافها وحققت النجاح المنشود، وأوضح جاني أن الدورة تشمل ثلاثة مستويات مختلفة لإعداد مدربين مواطنين لتجهيز المنتخبات الوطنية على مستوى الشرطة. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا