• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المباراة تهم صاحب الأرض

الشباب والأهلي.. «ديربي» بـ «نصف دسم»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

منير رحومة (دبي)

يستضيف الشباب، فريق الأهلي، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب مكتوم بن راشد بدبي، وهو إياب «ديربي ديرة دبي»، ضمن الجولة الرابعة والعشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز «فرقة الفرسان» بهدفين نظيفين.

وعلى الرغم من أن مباراة اليوم تجمع «المتصدر» و«الوصيف» إلا أنها لن تحمل أي جديد بالنسبة لمشوار المنافسة على اللقب، لأن «الأحمر» حسم البطولة منذ الجولة الماضية، وقضى على أحلام «فرقة الجوارح»، وتفرغ للمنافسة على بقية ألقاب الموسم التي حصد ثلاث بطولات منها هي كأس السوبر، وكأس الخليج العربي، ودوري الخليج العربي، بانتظار خوضه المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة 18 مايو المقبل.

أما «الأخضر» الذي حافظ طوال الموسم على المركز الثاني، فإنه يدخل مباراة اليوم، بخيار الفوز فقط، إذا أراد الاستمرار في «الوصافة»، وعدم إضاعة الجهد الذي بذله منذ انطلاقة الموسم، وذلك بسبب خسارته خلال ثلاث جولات متتالية، قلصت الفارق بينه وبين ملاحقيه، وأصبحت تهدد مصيره في المركز الثاني.

ويعول لاعبو الشباب على الصحوة التي حققوها في بطولة الأندية الخليجية، والفوزين المتتاليين على المحرق البحريني والخريطيات القطري، وتأهل الفريق إلى المربع الذهبي، من أجل تصحيح الصورة على المستوى المحلي، واستعادة الأداء القتالي الذي يميز الفريق، وبالتالي انتزاع فوز ثمين على حساب الجار الأهلي.

وعلى الرغم من أن تشكيلة «الأخضر»، تشهد غياب الأوزبكي حيدروف ومانع محمد بسبب العقوبة، إلا أن وجود البديل المناسب، يسمح للجهاز الفني بقيادة باكيتا، للتطبيق الرسمي الفني المطلوب، وتحقيق الأهداف المرجوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا