• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تقرير يؤكد قدرة موردي الإمارات والسعودية على توفير التكاليف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

كشف تقرير لشركة هونيويل العالمية أن بوسع موردي بضائع المستهلكين توفير الملايين من خلال تقييم وتحسين عمليات الوصول المباشر للمخازن، خاصة من خلال طلب وبيع وإيصال وشراء المنتجات.

ورصد التقرير، الذي يحوي آراءً 350 من كبار التنفيذيين والمديرين في العالم، أن 49٪ من المؤسسات والشركات لاحظت ارتفاعاً في تكاليف النقل التي أثرت في هامش الأرباح خلال العام الماضي. وفي الوقت ذاته، لجأت الشركات التي قامت بعملية التقييم، والمعروفة بعملية إعادة الهندسة، لتحسين عملية الوصول المباشر للمخازن إلى خفض التكاليف بواقع 734 ألفا إلى 2.68 مليون دولار سنوياً بالمعدل، في حين يتوقع للشركات الأخرى القيام بعمليات التقييم.

وتوقع قرابة 20٪ من الأشخاص الذين تم استطلاعهم توفير مليون أو 3.65 مليون دولار سنوياً في التكاليف من خلال عملية إعادة هندسة وصول البضائع المباشر للمخازن، في الوقت الذي تتوقع 20٪ من الشركات التي يبلغ عدد موظفيها ثلاثة الآف شخص أو أكبر توفير ما لا يقل عن ثلاثة ملايين أو 10.9 مليون دولار. وقال برايان شولتي، مدير قطاع الوصول المباشر للبضائع في هونيويل، «يبرز التقرير إن عملية إعادة هندسة وصول البضائع المباشر للمخازن تتيح الفرصة لتحقيق تحول في الأعمال وتعزيز التنافسية. وبوسع شركات بضائع المستهلكين تحسين العائدات وخفض التكاليف من خلال تعزيز الأعمال ورفع هوامش الأرباح». ووفقاً للتقرير، فإن المجالات الثلاثة التي تم تحديدها بأنها بحاجة إلى تحسين التكاليف من جانب المشاركين في الإمارات والسعودية، هي الوصول، وتحميل الشاحنات، وتكاليف الوقود والبترول. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا