• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نظمت جلسة عصف ذهني حول الابتكار

هيئة التأمين تبحث الارتقاء بأعمال شركات القطاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت هيئة التأمين جلسة عصف ذهني لمدراء شركات التأمين الوطنية والأجنبية العاملة في الدولة حول الابتكار لتطوير الخدمات في قطاع التأمين.

وافتتح الجلسة إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين بحضور المدراء العامين للشركات الوطنية والأجنبية بهدف تطوير الخدمات لحملة الوثائق والمستفيدين من أعمال التأمين، إذ يعتبر قطاع التأمين من القطاعات الواعدة لتطوير الاقتصاد الوطني لزيادة مساهمة أقساط التأمين في الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

وقال مدير عام الهيئة في كلمة الافتتاح إن هذه الجلسة التي بادرت هيئة التأمين إلى تنظيمها تأتي من أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في البحث عن كيفية جعل أعمال التأمين مبتكرة في تقديم خدمات أفضل ودراسة الأساليب الحديثة لتطوير مفهوم خدمات التأمين وتكييف أفضل السياسات والإجراءات للوصول إلى الخدمات المبتكرة لخدمة المتعاملين بهدف تحقيق رؤية القيادة الحكيمة في أن تكون الإمارات الأكثر ابتكاراً في العالم.

وأشار إلى حرص الهيئة على اشراك شركات التأمين في الحوار والنقاش العميق حول قضايا التأمين كافة بغية رفع تنافسية سوق التأمين الإماراتية وتعزيز النمو في هذا القطاع الحيوي، الذي يزداد نمواً وتقدماً بموازاة النمو المتميز للاقتصاد الوطني.

وقال: نسعى من خلال هذه الجلسة الحوارية مع شركات التأمين إلى نقل قطاع التأمين نحو المستقبل على أسس مبتكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا