• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زار معرض عجمان للامتياز التجاري 2015

حميد النعيمي: قيادة الإمارات الحكيمة تساندكل مشروع ناجح ومنتج وطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

علي الهنوري

علي الهنوري (عجمان)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن الإمارة ترحب بالمستثمرين ورجال الأعمال من جميع دول العالم للمشاركة في النهضة الاقتصادية والحضارية والسياحية والتجارية والتعليمية والصحة التي تشهدها عجمان، والاستفادة من المقومات والتسهيلات والمزايا التي تقدمها حكومة لتأسيس شركات متميزة بمشاركة رجال أعمال وشباب من دولة الإمارات لاكتساب الخبرات والسعي للمشاركة في الناتج القومي للدولة وليكونوا مع خبراء يستفيد من تجاربهم أبناء الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس معرض عجمان للامتياز التجاري 2015 «فرانشايز» والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان ويشارك فيه 50 عارضا من جميع قطاعات مجال حقوق الامتياز يمثلون 12 دولة عربية وأجنبية.

ودعا صاحب السمو حاكم عجمان عقب الجولة الشباب المواطنين للاستفادة من تنظيم مثل هذه المعارض المتخصصة واللقاءات الاقتصادية والتجارية والصناعية، التي تقام في إمارة عجمان لتكون دافعا لهم وللراغبين من رجال الأعمال والمستثمرين الصغار من الشباب والفتيات للدخول في مجال الأعمال الحرة وتأسيس مشاريع متوسطة وصغيرة تكون سندا لهم في حياتهم اليومية وعدم الاعتماد على الآخرين وجزءاً أصيلاً في دعم الاقتصاد الوطني بالدولة.

وأشاد سموه بالدور الكبير التي تلعبه غرفة عجمان في تنظيم هذه المعارض والسعي لتشجيع الراغبين في دخول مجال التصنيع والبدء في إقامة منظومة اقتصادية وتجارية خاصة بهم من خلال المشاركة الفاعلة مع مستثمرين آخرين لديهم الخبرة ودراسات الجدوى حتى يتم إنجاز المشروع على أسس سليمة وصحيحة يستفيد من منتجاتها أفراد المجتمع.

وطالب سموه المسؤولين في الغرفة والمؤسسات والهيئات المحلية بضرورة تنفيذ مزيد من المعارض المتخصصة التي يمكن الاستفادة من الخبرات المشاركة فيها ولتكون نقطة بداية لأبناء الوطن وتقديم إبداعاتهم وأفكارهم من خلالها، داعياً سموه تلك الكوادر للدخول في عالم الأعمال والاستثمار باحترافية عالية ودراسة متأنية وأكد أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات تساند وتدعم كل مشروع ناجح ومنتج وطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا