• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لجنة التحكيم تضم نخبة من الخبراء والمختصين

غرفة دبي: 11 أغسطس موعد نهائي لمرشحي جائزة «الاقتصاد الإسلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

حددت غرفة تجارة وصناعة دبي الموعد النهائي لاستقبال الترشيحات لفئات «جائزة الاقتصاد الإسلامي» من المنظمات والمؤسسات في دورتها الرابعة، والتي تنظمها بالتعاون مع مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، على أن يكون نهاية يوم الخميس الموافق 11 أغسطس الجاري، بحسب بيان أمس.

ومن المقرر أن يتم تكريم الفائزين بالجائزة خلال حفل سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم‏‭ ‬دبي، ‬وذلك ‬بالتزامن ‬مع ‬انعقاد ‬فعاليات ‬القمة ‬العالمية ‬للاقتصاد ‬الإسلامي ‬2016 ‬في ‬11 ‬أكتوبر ‬المقبل.‭

وتم إطلاق جائزة الاقتصاد الإسلامي في عام 2013 لتكريم الأعمال المبتكرة ذات المستوى العالمي والأفكار التي تسهم في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية لدول العالم الإسلامي، وتحقق الرفاهية الاجتماعية والاقتصادية لشعوبها.

وتقوم مؤسسة «تومسون رويترز» بإدارة الجائزة باستقلالية ونزاهة ومصداقية، وبإشراف لجنة تحكيم دولية تضم نخبة من الخبراء والمختصين رفيعي المستوى في العديد من القطاعات، وذلك استنادًا للمعايير الرسمية والمؤسسية.

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي: «جائزة الاقتصاد الإسلامي تعد من أهم الجوائز في العالم لتكريم الأعمال المبتكرة والمشاريع الرائدة، واستمرار الزيادة السنوية في عدد الترشيحات المقدمة للتنافس على فئات الجائزة الثمانية، والارتقاء المتواصل في نوعية وجودة المشاريع المقدمة، هو انعكاس للدور المحوري والمهم الذي تقوم به دولة الإمارات ودبي في تطوير مسيرة الاقتصاد الإسلامي، الذي بات يُشكل حالياً رافداً حيوياً لاقتصادات عدد كبير من دول العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا