• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تفتتح أحدث فروعها في «العين مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

افتتحت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» فرعها الجديد في مدينة العين، في إطار خطتها لإثراء تجربة العملاء، وسعياً لتقديم نمط جديد يهدف للوصول إلى أكبر قدر من رضا عملاء المؤسسة.

وحضر افتتاح الفرع الجديد عيسى محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة «اتصالات»، والمهندس صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وعدد من كبار المسؤولين بها.

وقال السويدي خلال حفل التدشين: إن المبادرة تأتي في إطار خطة منهجية متوازية المسارات في كافة قطاعات العمل لتقديم تجربة جديدة وثرية لعملاء «اتصالات»، إذ أفردت المؤسسة حيزاً كبيراً ضمن منظومة العمليات لقطاع «تجربة العملاء»، مشيراً إلى أن عام 2014 سيشهد تحولات محورية تصل بالمشتركين إلى معدلات قياسية من الرضا الذي تنشده «اتصالات».

وأضاف: إن افتتاح الفرع الجديد في مدينة العين جاء مواكبةً للنمو الكبير الذي تشهده المدينة على مختلف الصعد، خاصة الاقتصادية منها والتنموية، مؤكداً أن الفرع يدشن مرحلة جديدة تشهد أساليب متفوقة ونوعية في التعامل مع شرائح العملاء والمشتركين، ويقدم تجربة تفاعلية تلبي مختلف حاجات العملاء وترضي طموحاتهم. وأشار إلى أن تصميم الفرع جاء وفق أحدث المعايير العالمية، ويعد خطوة أولية لتعميم التجربة في كافة مراكز المبيعات وخدمة العملاء في كافة أرجاء الإمارات.

وقال العبدولي إن «اتصالات» تسعى دوماً لتلبية احتياجات العملاء سواء من الأفراد أو المؤسسات الخاصة والحكومية عبر العديد من قنوات التواصل. وأضاف: «ضمن هذا الإطار نعمل على زيادة عدد فروعنا التي تقدم أفضل الخدمات بأعلى المعايير المتميزة، ونهدف لأن نكون متواجدين في كافة أنحاء الدولة لتوفير كل الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن».

وأوضح أن «اتصالات» لا تكتفي بتقديم أفضل الخدمات أو زيادة عدد الفروع والمنافذ، بل تحرص على أن تقدم تجربة تفاعلية جديدة تتسم بالتميز والتفرد وتليق بالمكانة التي توليها المؤسسة لعملائها بما يضمن أقصى درجات رضاهم.

ويقوم الفرع الجديد على تصميم حديث يعتمد المساحات المفتوحة والمتصلة، بحيث يقدم سلسلة من التجارب التفاعلية ضمن بيئة جذابة ويضم مساحة تختص بخدمات إي لايف، تسمح للمراجعين بالتعرف على هذه الخدمات مثل إي لايف تي في، والمشاهدة حسب الطلب أثناء انتظارهم وذلك في جو منزلي عائلي. كما تم تطوير خدمات الاستقبال كي تسرع عملية خدمة العميل وتوجهه مباشرة إلى المكان الذي يقدم له ما يحتاجه بكفاءة، بالإضافة إلى توفير الخدمة الذاتية التي تمكن مشترك «اتصالات» من إنجاز ما يحتاجه بنفسه بسرعة. وأثناء تواجد العملاء لإنجاز أعمالهم في الفرع يستطيعون التعرف على جديد خدمات «اتصالات» وما تقدمه من باقات وأجهزة عبر شاشات تفاعلية ومن خلال استخدام أحدث الأجهزة الذكية وتجريبها. (العين- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا