• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أول مشروع سكني ضمن المنطقة الثقافية في الجزيرة

«ممشى السعديات» إلى الخدمة في النصف الثاني من 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيس لأبرز الوجهات الثقافية والسياحية والسكنية في أبوظبي، عن سير العمليات التطويرية للمشروع السكني الفاخر «ممشى السعديات»، ضمن المنطقة الثقافية في السعديات، وفق الخطة الموضوعة لإنجازه في موعده المحدد في النصف الثاني من العام 2018.

ويتولى الأعمال الرئيسية لهذا المشروع ائتلاف مشترك يجمع «كونستركتورا سان خوسيه أس أيه»، وشركة المحور الهندسية للمقاولات العامة، وذلك بعد مناقصة تنافسية جرت في أبريل الماضي، حيث وصلت قيمة عقد التطوير إلى 1,25 مليار درهم.

وقال سفيان حسن المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا أن نرى العمليات التطويرية لمشروع»ممشى السعديات وهي «تجري بوتيرة متسارعة وفق الجدول الزمني المحدد.

ونظراً لموقعه الفريد على شاطئ المنطقة الثقافية في السعديات، يحظى هذا المشروع السكني البارز باهتمام متزايد من المستثمرين وزيادة في الطلب على وحداته السكنية، الأمر الذي يدفعنا إلى إطلاق المزيد في المستقبل القريب. وهناك أيضاً خطة للبدء بتأجير المساحات التجارية والأخرى المخصصة للمطاعم والمقاهي في الربع الأخير من العام الجاري». وقد باشر المقاول فور انتقاله إلى موقع الإنشاءات في شهر مايو الماضي بإنجاز الأعمال الرئيسة، حيث استهل العمل بتطوير الطوابق السفلية وطابق البوديوم بغية إنجازها في الربع الأول من العام المقبل.

وتقوم شركة التطوير والاستثمار السياحي بالإشراف والمراقبة على جميع المراحل التطويرية لمشروع «ممشى السعديات» لتسير العمليات التطويرية، وفق الخطة المرسومة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا