• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تستهدف السياحة الخليجية والداخلية وتتضمن تخفيض أسعار الغرف

فنادق أبوظبي تطلق عروضاً الشهر المقبل لجذب السياح في الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

شارفت فنادق أبوظبي على الانتهاء من تجهيز عروض خاصة لجذب السياح في أشهر الصيف، لتعلن عنها مطلع الشهر المقبل، وسط توقعات بأن تسهم العديد من العروض في خفض أسعار الإقامة بالغرف بنسب تتراوح بين 25 إلى 45%، بحسب عاملين في فنادق.

وأكد هؤلاء أن الفنادق تستهدف تنشيط السياحة الخليجية والداخلية والعائلية خلال فترة الصيف، وذلك في ظل انطلاق مهرجان «صيف أبوظبي» الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث تتعاون الهيئة مع شركائها من الفنادق والمرافق السياحية لتقديم عروض جاذبة للسياح.

وحافظت السياحة الداخلية على موقعها كأحد أهم محركات الأداء الفندقي في الإمارة العام الماضي، موفرة ما يزيد على ثلث عدد النزلاء، بما يعادل 960 ألف نزيل، بزيادة 8% عن عام 2012، بحسب بيانات الهيئة.

وارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية في إمارة أبوظبي بنسبة 18% خلال العام الماضي مقارنة بعام 2012، ليصل إلى أكثر من 2,8 مليون نزيل، متجاوزاً المستويات المستهدفة، وقدرها 2,5 مليون نزيل، بحسب بيان لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وقال مروان مسيكة مدير عام فندق «جراند ميلينيوم» الوحدة، إن الفندق سيطلق عروض الصيف بدءاً من الشهر المقبل، بالتنسيق مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة التي تقوم بالاتفاق مع عدد كبير من الفنادق لإطلاق عروض الصيف واستقطاب السياحة خلال مهرجان صيف أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا